محترفي السات الأردني - Powered by vBulletin

banner
النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية marj
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    رقم العضوية: 173
    المشاركات : 11,331

    افتراضي تقارير جديدة تكشف آخر تفاصيل آيفون 7 و آيفون 7 بلس


    تتجه شركة آبل إلى إطلاق النسخة المحسّنة من أجهزة آيفون 7 والذي قد يحمل اسم آيفون 7 بلس أو آيفون 7 برو وفقاً لحساب OnLeaks على تويتر، وتعد هذه الخطوة استمراراً لاستراتيجية آبل التي قامت بإطلاق جيلين من أجهزة آيفون بلس حتى الآن، والذي يحظى باهتمام اكبر من الشركة عبر تزويده بتقنيات ومواصفات أعلى من أجهزة آيفون التقليدية في ذات الجيل كما حدث في جيل أجهزة آيفون 5 وآيفون 6 مقابل آيفون 5 بلس وآيفون 6 بلس.

    وذكر الحساب، الذي نشر صوراً مسربة لمخططات جهازي آيفون 7 وآيفون 7 بلس، أن الجهاز الجديد سيحصل على تحسينات كبيرة في المواصفات بالإضافة إلى تغييرات جذرية في التقنيات المستخدمة في كلا الجهازين.





    سيأتي كلا الجهازين الجديدين بكاميرا ذات عدسة مزدوجة، إلا أن آيفون 7 بلس سيتميز بكاميرا أكثر تقدماً، وليس واضحاً حتى الآن هدف شركة آبل من تزويد الأجهزة بعدستين لاستخدامهم بشكل منفصل لتوفير إمكانية التقاط صور بزاوية واسعة كما في جهاز LG G5 أو لجعل تقنية التكبير البصري مرئية للمستخدم. ولكن في كلا الحالتين، يعد هذا التغيير هو الفارق الأكبر بين الجهازين.

    في الوقت ذاته، ظهرت تقارير متضاربة في الأسابيع الماضية حول ما إذا كانت آبل ستتيح منفذ Smart Connector في أجهزة آيفون 7 وآيفون 7 بلس. إلا أن حساب OnLeaks حسم الأمر وفقاً لتسريباته عبر الإعلان عن توفير المنفذ لأجهزة آيفون 7 بلس فقط.

    تم إطلاق منفذ Smart Conector للمرة الأولى مع أجهزة آيباد بلس خلال العام الماضي، حيث يمكن منفذ Lightning port تزويد الجهاز بالطاقة ونقل البيانات في الوقت ذاته، ما يعني إمكانية تزويد الأجهزة المتصلة بالجهاز مثل لوحات المفاتيح وسماعات الرأس بالطاقة من خلال منفذ Smart Connector.

    الاختلافات الأخرى بين الجهازين والإضافات الجديدة عليهما تضمنت أيضاً عدم وجود تغييرات تذكر على تصميم الأجهزة حيث سيحتفظ كلا الجهازين بتصميم هيكله، وسيتم اعتماد الهيكل المستخدم في أجهزة آيفون 6 بنسخه المتعددة، إلا أن أجهزة آيفون الجديدة قد تحظى بهيكل أنحف قليلاً من النسخ السابقة. كما تظهر صور التصميمات المسربة تخلي شركة آبل عن منفذ سماعات الرأس، بالإضافة إلى عدم وجود مكبر صوت إضافي في كلا الجهازين.

    في الوقت ذاته، قام موقع MacRumors بنشر تقرير موسع عن توقعات تتعلق بمواصفات أجهزة آيفون الجديدة، حيث ذكر أن جهاز آيفون 7 سيحصل على ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت، فيما سيحصل آيفون 7 بلس على ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجابايت، فيما ستطلق الشركة الجهازين بشاشة ذات قياس 4.7 لجهاز آيفون 7 و5.5 إنش لجهاز آيفون 7 بلس، وهذه القياسات المعتمدة في أجهزة آيفون منذ إطلاق جهازي آيفون 6 و 6 بلس.

    التوقيع

    تحت سقف من القماش.. مازالت الشيخوخة صامدة..
    فلسطين أمي.. تنحني الهامات ولكن تبقى خيمتي شامخة..
    لم تنكسر رغم العواصف والرعود..
    الكهولة تش

  2. #2
    المشرف العام
    الصورة الرمزية marj

    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    رقم العضوية: 173
    المشاركات : 11,331
    المعدل اليومي: 1.97
    marj غير متصل

    افتراضي رد: تقارير جديدة تكشف آخر تفاصيل آيفون 7 و آيفون 7 بلس


    – الأيفون 7 سيحمل بطارية أكبر من الأيفون 6s


    لا تزال أخبار الأيفون 7 تصنع الحدث، كما أخبرناكم سابقا؛ ترقبوا تقريرين أو ثلاثة أسبوعين، باعتبار أن التسريبات زادت وتيرتها، وكذلك التوقعات والإشاعات، ونحن نحرص على تغطية أهمها، واليوم معنا تسريب جديد يتحدث عن أهم عنصر في الجهاز، وهي البطارية، حيث كما ينقل التسريب، فإن آبل ستحرص على جعلها أفضل في هذا الجيل الجدي

    لبطارية عقدة مستخدمي أجهزة آبل – لماذا ؟!
    ربما الكثير من مستخدمي أجهزة آبل سواء الأيفون أو الآيباد أو ساعتها الذكية يشتكون من أمر واحد فقط وهو سرعة نفاد البطارية، بالنسبة لأغلبهم هذا أمر شائع ومعروف، ومشكلة كبيرة، وهذا ما رصدناه في كثير من التقارير الماضية التي أردنا من خلالها استقصاء آراء المستخدمين وتجاربهم، وكانت النتيجة بشكل عام: عدم رضى المستخدمين حول أداء البطارية، وهذه هي النظرة الشائعة حول الأيفون.
    الحقيقة أن هذا الأمر ليس على إطلاقه، فبطارية الأيفون ممتازة، وتقدم وقت استخدام جيد جدا مقارنة بالمنافسين، ولكن العديد من المستخدمين وبخاصة الذين انتقلوا من عالم الأندرويد أين توجد الهواتف ذات البطاريات بسعة عالية تفوق 3000 ميلي أمبير، إلى عالم الأيفون ذو بطارية 1700 ميلي أمبير، يعتقدون أن فارق الأرقام يشكل اختلافا في النتائج ويعني حتما ضعف أداء بطارية الأيفون.
    الأيفون7: سيحمل بطارية بسعة أكبر من الأيفون 6s
    بحسب تسريب جديد؛ فإن آبل ومن خلال جهازها الأيفون 7 القادم قريبا، ستقوم بتوفير بطارية ذات سعة عالية فيه، والهدف من ذلك حتما هو زيادة قدرة الجهاز على العمل لفترة أطول، وباختصار فالتسريب يعطي تفاصيل دقيقة حول سعة البطارية، والتي ستكون أكبر من الجيل السابق الأيفون 6s بفارق ضئيل، وبالضبط ستكون بالمقارنة مع الجيل السابق وفق الأرقام التالية:
    الأيفون 7: بطارية بسعة 1735 ميلي أمبير.
    الأيفون 7 بلس: 2810 ملي أمبير.
    الأيفون 6s: بسعة 1715 ميلي أمبير.
    الأيفون 6s بلس: بسعة 2750 ميلي أمبير.
    الأيفون 6: بسعة 1810 ميلي أمبير.
    الأيفون 6 بلس: بسعة 2910 ميلي أمبير.
    لاحظوا هذه الأرقام جيدا، ما هو الملاحظ ؟ نعم باختصار نلاحظ أن الأيفون 6 كان يحمل بطارية أكبر من الجيل الذي يليه، بل بطاريته أكبر حتى من الأيفون 7 الذي لم يتم إطلاقه لحد الآن، فهل آبل تقوم بهذا عبثا ؟ طبعا لا، فهي تعلم جيدا لماذا تقوم بهذا، فليست دوما سعة البطارية الكبيرة هي العامل الوحيد في جعلها تعيش فترة طويلة بل هناك عوامل أخرى مهمة.
    المعالج الجديد A10 سيكون له دور في إطالة عمر البطارية:
    هذه هي النقطة التي ستركز عليها آبل، المعالج الجديد A10 والذي سيكون العقل الذي يعمل به الأيفون 7، هذا المعالج وكما هي عادة آبل دوما في كل جيل جديد، تجعله أفضل من حيث الأداء، وبالمقابل أقل من حيث استهلاك الطاقة، بالتالي لو افترضنا وجود هذا المعالج مع الأيفون 6 ذو البطارية 1810 ميلي أمبير وبنسخته Plus ذات بطارية 2910 ميلي أمبير؛ فحتما ستعمل البطارية لفترة أطول.
    على كل حال، اعتماد آبل على بطارية ذات سعة منخفضة وعدم حرصها في جعلها أكبر؛ من المؤكد أن لها أسباب تقنية تدفعها إلى ذلك، فهي لن تعجز عن إضافة بطارية ذات سعة أكبر من 3000 ميلي أمبير، وكذلك 3500 أو قرابة 4000 ميلي أمبير في نسخة الأيفون بلس، ولكن هناك اعتبارات أخرى، ولكن نود التأكيد أن الأيفون مع بطاريته هذه كان ينافس الأجهزة التي تحمل بطارية ذات 3000 ميلي أمبير وأكبر، وبالتالي فليست سعة البطارية دوما عي العامل الوحيد لجعل الجهاز يعمل لفترة طويلة، بل هناك عوامل أخرى كثيرة مثل: المعالج، الشاشة، الرقائق الأخرى، وهذه كلها ستقوم آبل بتحسينها.

    التوقيع

    تحت سقف من القماش.. مازالت الشيخوخة صامدة..
    فلسطين أمي.. تنحني الهامات ولكن تبقى خيمتي شامخة..
    لم تنكسر رغم العواصف والرعود..
    الكهولة تش

  3. #3
    المشرف العام
    الصورة الرمزية marj

    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    رقم العضوية: 173
    المشاركات : 11,331
    المعدل اليومي: 1.97
    marj غير متصل

    افتراضي رد: تقارير جديدة تكشف آخر تفاصيل آيفون 7 و آيفون 7 بلس


    تسريب: الأيفون 7 سيحمل نفس مقاسات الأيفون

    العادة بالنسبة لشركة آبل تقتضي القيام بتجديد تصميم الأيفون كل سنتين، العام الأول يتم إطلاق جهاز رئيسي، العام الذي يليه يتم إطلاق نسخة محسنة وبنفس التصميم، ثم العام الثالث يتم إطلاق جهاز ذو تصميم مختلف تماما وبمزايا تقنية أفضل، لكن يبدو أن الأيفون 7 لن يحصل على تغييرات كبيرة جدا، هذا ما سنتكلم عنه اليوم.
    لأيفون 7 سيحمل نفس مقاسات الأيفون 6s السابق !
    الجميع يتوقعون أن آبل ومن خلال الأيفون 7 ستقوم بإطلاق جهاز جديد تماما، ولكن تسريب جديد أكد أن هذا الأخير لن يحمل أي جديد بالنسبة للمقاسات، حيث سيأتي بنفس المقاسات التي أتى بها الأيفون 6s، وبالتالي عندما تحمله لن تحس بالفرق بينه وبين الجيل السابق الأيفون 6s.
    ووفق هذا فإن الأيفون 7 سيكون بطول 138.30 ملم أم العرض فسيكون 67.12 ملم، والحديث هنا طبعا عن النسخة العادية وليس نسخة Plus، والتي كالعادة ستكون أكبر، ولعلها ستكون بنفس مقاسات نسخة الأيفون 6s بلس، وبهذا فإن آبل لن تقوم بإضافة تجديدات كثيرة من حيث المقاسات وما يتعلق بها.
    هل هذا يعني أن آبل لن تقوم بتجديد التصميم ؟
    الحديث حول المقاسات وأن آبل لن تقوم بإضافة أي تغيير بخصوصها؛ لا يعني بالضرورة محافظتها على نفس التصميم، فكل ما في الأمر بحسب هذا التسريب وتسريبات سابقة، أن آبل ستحتفظ بنفس مقاسات الأيفون 6s وفق ما ذكرنا سابقا، ولكن حتما لن تقوم باستخدام نفس التصميم بحذافيره، بل ستقوم بتجديد التصميم ولو بشكل جزئي.
    هذا ما أكدته صور سابقة مسربة، آبل ستقوم بتجديد التصميم بالنسبة للأيفون 7، ولكن لن يكون تصميما ثوريا مغايرا كما هي عادة الشركة في كل سنتين، بل سيكون تصميما بتغييرات خفيفة، تقوم أساسا على تغيير تموضع الهوائيات (الخطوط التي تكون خلف الجهاز)، إضافة إلى أن سمك الجهاز لم يتم تسريب أي تفاصيل حوله، ولكن ربما ستقوم آبل بجعله أنحف.


    التجديد في التصميم لن يكون إلا في الأيفون 8 :
    هذا ما أكدته التسريبات المتتالية، من مصادر جد موثوقة، وقد تحدثنا عن هذا سابقا، فإن كنت تتوقع الحصول على أيفون 7 ذو تصميم ثوري وجديد، فنحن نود إخبارك أن هذا لن يحصل هذا العام، بل ستقوم آبل بتأجيل طرح جهاز أيفون جديد بتصميم جديد كليا حتى الأيفون 8، لكن هل يجب أن تنتظر عامين ؟
    لا، التقارير السابقة تشير إلى أن آبل لن تقوم بإطلاق الأيفون 7s بل مباشرة ستطلق الأيفون 8، وبهذا فهي ستقوم بإطلاق جهاز ثوري جديد العام القادم، وهو الذي سيجمع ما بين التصميم المحدث كليا، والمزايا التقنية العالية، والتقارير تؤكد أن آبل بدأت تطوير معالج A11 فعلا، إضافة إلى باقي المزايا التقنية.
    بالتالي حاليا يجب أن تحضر نفسك على أنك ستشاهد أيفون 7 بتصميم اعتيادي، مزايا تقنية محسنة، ولكن سيبقى الأمر بشكل عام على حاله، وطبعا سيكون من بين أفضل الهواتف الذكية التي تشاهدها هذا العام، وستحرص آبل على جعله منافسا قويا لباقي الأجهزة القوية التي قامت الشركات العملاقة الأخرى بإطلاقه، مثل سامسونج وLG وHTC وغيرهم.

    التوقيع

    تحت سقف من القماش.. مازالت الشيخوخة صامدة..
    فلسطين أمي.. تنحني الهامات ولكن تبقى خيمتي شامخة..
    لم تنكسر رغم العواصف والرعود..
    الكهولة تش

  4. #4
    الصورة الرمزية irregular

    تاريخ التسجيل : Jun 2016
    رقم العضوية: 147104
    المشاركات : 8
    الدولة: السعودية
    المعدل اليومي: 0.00
    irregular غير متصل

    افتراضي رد: تقارير جديدة تكشف آخر تفاصيل آيفون 7 و آيفون 7 بلس


    يعطيك العافية


المواضيع المتشابهه

  1. آبل تكشف رسميًا عن الجيل الجديد من هواتف آيفون iPhone 7 / 7 Plus
    بواسطة marj في المنتدى قسم أجهزة الايفون iPhone
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-09-2016, 01:18 AM
  2. آيفون الخارق.. آبل تعلن عن رقم تاريخي جديد لحجز هواتف آيفون 6s
    بواسطة marj في المنتدى قسم أجهزة الايفون iPhone
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-09-2015, 01:38 AM
  3. 5 تطبيقات ومزايا جديدة في آيفون 6s لن تجدها في أي آيفون آخر
    بواسطة marj في المنتدى قسم أجهزة الايفون iPhone
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-09-2015, 11:53 AM
  4. آيفون بعدسات تصوير ...
    بواسطة ابو زهره في المنتدى منتدى العلوم والتكنولوجيا
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-07-2011, 02:38 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •