افضل سوفتوير لجهاز التايجر 800 فل اتش دى
لكثرة الاستفسارات عن هذا الجهاز اقدم لكم كيفية عمل هذا الجهاز بكل سهولة
الدونجل الداخلى يعمل على جميع اصدرات التايجر 800 ولكن افضل اصدار هو 1.39
لتفعيل الدنجل الداخلى F1+111 واختيار رقم 4 SDS Mode واختيار القمر المطلوب
وعلى رقم 9 السيرفر المطلوب لقمر دبليو 3
لتفعيل شرينج الانترنت F1+111 واختيار رقم 5 Enable lnternet
لتفعيل الدنجل الخارجي F1+111 واختيار رقم 2 توين برتوكول
لظهور اعدادات السيرفر والاتصال F1+666 ستظهر لك قائمة السيرفر
واستفسار بسيط هل الاصدارات التالية سيتم ضبط الوان الجهاز افضل
(بمعنى ضبط صورة av اكثر من حيث الوضوح وخصوصا على القنوات الرياضية)
ام انها ستبقى كما هي
وشكراً
والله يا اخوان انا عندى الالوان رائعة والصورة اروع
والدنجل يعمل 100 في 100 مع تقطيع لا يذكر ولم اشتكي من هذا الجهاز الرائع
حيث يوجد عندى عدة اجهزة
قولدن ميدا سبارك
الفيو ديو التيمو
التايجر 800
المفضلات