أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
وش فيك تبكي فديتك يابعد عمري حرام والله أشوف الدمع بعيونك تعال اضمك وحط راسك على صدري ماجات ناسِ على الدنيا يبكونك فديت روحك وعمرك واااه لوتدري انك في عيني طفل مابي يضرونك امسح دموعك مدام أن اللقاء بدري واضحك حبيبي ترى واجد يحبونك ودي اشوفك هذاك اللى على خبري تضحك وطير الفرح يغرد بكونك الحزن قبلك ترى في دمي وحبري وفالناس غير الحبايب لايهمونك الليل توه وأخاف من الوله يسري وانا من اول ابي فرقاه من دونك خلك مابين الشعور الطاغي وشعري وانسى جروحك ودمع العين وطعونك أبيك تسكن بروحي وقلبي وفكري اباخذك عن جروح الناس وصونك الناس لو عاشت بطيبك ياعمري ماكان واحد تجرىء يبكي عيونك مما راق لي
تعال اضمك لصدري انا ادري انو العذاب اشقاك انتقاء جميل مودي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mk سات تعال اضمك لصدري انا ادري انو العذاب اشقاك انتقاء جميل مودي كل الشكر لكـ ولروووعة ردكـ اسعدني واخجلني ردكـ الرااائـــع ربي يعطيكـ العااافـيــه لاخلا ولاعدم من طلتكـ وتوااجــدكـ في متصفحـــي دمت بود ....ولاهنت ودي واحتراامــي لكـ
تعال اضمك فالعمر يقطر المي وزهر الربيع يغادر خدودي تعال فلا تجيد اوردتي الانتظار ونبض الفؤاد يجري ولا يرحمني تعال فالعمر يجهل صوتي ولا يدري هدير ابتساماتي سوى صمتي ................
[size="7"]صح لسانكـ ر9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9 و9و9و9و9و9و9و9وعه "" لا هنت ""
تقلي وش اسويلكـ وادري بيدك الشفا// ظرفكـ انا ادرى به ولو كنت لقلبي جاري قضيت عمري وانا ادور ع حنان ما هو شقا// وبعدها انكسر قلبي ولا دري عن قلبي داري
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات