اخواني ظهرت مشكلة بالياهو الجديد وهي عندما يتم التبديل بين اللغات بنضغط ALT + SHIFT للعربية و ALT + SHIFT الإنجليزية
يقفل الماسنجر وتضيع صفحة الشات المياشرة للتصفح
وتعود تفتح الماسنجر من جديد
وحل هذه المشكلة بسيط جداً
وكما يلي:
عندما تريد التبديل للغات عن طريق عند تغير اللغة الي العربية نضغط CRTL+SHIFT من اليمين
وعند نغير اللغة الي الإنجليزية نضغط CRTL+SHIFT من اليسار
المفضلات