أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
اليك يامن ملكة قلبي واخذتني لعالم اخر واحسستني بأهمية وجودي بالحياه اليك اهدي كلماتي... وجنون اشواقي... واعذب معاني الغرام... اليك انت.. انت فقط..دون سواك. اليك اهدي قلبا لم يعرف للحب معنى لكنه تعلم فنون الحب بين يديك استعمرت قلبي.. واستوطنني عشقك.. اصبحت انت حاكما على مملكة قلبي فقلبي الان بين يديك امانه لاتجعله يعرف للحزن معنى ولاتشوه عذوبته بجروحك كن دوائي ولاتكن دائي منذ ان احببتك وانا اراك بكل اغنية حب اسمعها منذ ان احببتك وانا لااعرف للخوف معنى منذ ان احببتك وانا اعيش بحبك جنون العشاق اهدي اليك اسمى معاني الحب واعذب اشواقي فهل تقبلها مني يامحبوبي..؟؟!!
كلام رائع مشكوور
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات