أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
شرح كامل الى المبتدئين طريقة تطوير ستار سات 1200 سوبر لكي يقبل التحويلات بدون مشاكل هذا الموضوع الى جميع اجهزة ستار سات 1200 سوبر الى النوع المحمي والى النوع الغير محمي قبل تطوير الرسيفر رجع الرسيفر الى حالته المصنعه وبعد التحويل رجعه الى حالته المصنعه يجب الاول تحميل سوفيت و*** رسيفر التايجر الاصدار رقم 295 وهو من هنا Tiger[1].t1star.v2.95 http://www.4shared.com/file/67562610/3a205417/Tigert1starv295140012006-5-2008.html?dirPwdVerified=73f9b 563 http://www.zshare.net/download/50060085cac7abd0/ وبعد تحميل سوفيت التايجر الاصدار رقم 295 ارجو التركيز الان ارجو التركيز يجب يجب ان تعيد تشغيل الرسيفر من الزر الخلفي وبعد ذلك تحمل الى الرسيفر بوت الاقلاع رقم 1 ويتم تحميل البوت والرسيفر متوقف على الساعة وإذا الجهاز أقلع على كلمة BO:OT على الشاشة يعني هذا البوت المناسب للجهاز و اذا كانت كلمة بوت عكسية OT:BO على الشاشة يجب ان تعيد تشغيل الرسيفر من الزر الخلفي وبعد ذلك تحمل الى الرسيفر البوت رقم 2 البوت رقم 1 ورقم 2 من هنا http://www.4shared.com/file/67562881/967bf2c2/____2.html?dirPwdVerified=73f9 b563 http://www.zshare.net/download/5006078844b8567a/ واذا تريد ارجاعه الرسيفر لاصله مرر له التحديث من الموقع الرسمي مباشرة ورسيفر في وضعية الساعة بهذا اللودر اللودر من هنا http://www.4shared.com/file/67659667/fd30d80c/_online.html?dirPwdVerified=73 f9b563 http://www.zshare.net/download/187200897860e40b/ ثم اضبط المصنع الموقع الرسمي الى ستار سات http://satdw.com/menu.asp http://www.starcomsw.com/ اللودر العودة الى السوفيت الاصلي الى ستار سات 1200 سوبر بعد التحويل الى اي اي جهاز يتم تحميل السوفيت الاصلي الى ستار سات 1200 سوبر والرسيفر في وضعية الساعة --:-- تحميل اللودر من هنا http://www.4shared.com/file/67659667/fd30d80c/_online.html?dirPwdVerified=73 f9b563
مشكووووور صدام
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات