صار لي فترة لما اجي افتح ايميلي بيحكيلي انو الباسوورد غلط
اجيت انا غيرتها اكتر من مرة و**ط
واليوم الصبح اجيت افتح ايميلي ما فتح معي بالباسوورد الجديدة وحاولت اكتر من مرة بس ما رضي يسجل دخول
تركتة ورجعت عليه المسا وحاولت افتحة اجا فتح معي بنفس الباسوورد
فما بعرف شو القصة!!!!!!!!!!!!!!!!
ممكن يعني انو مخترق وفي حدا بيفتحة وبيغير الباسوورد؟؟؟؟؟؟
الله يمسيكي با الخيراصيله مشكلتك انه شكله ايميلك مخترق و في حدا عم يلعب فيه فا من الافضل تغير شغلتين ضروريتين
1- الباسوورد
2-الايميل البديل هو اهم شي و السوأل السري
و اي مستجدات بلغيني فيها اول ب اول
الله يمسيكي با الخيراصيله مشكلتك انه شكله ايميلك مخترق و في حدا عم يلعب فيه فا من الافضل تغير شغلتين ضروريتين
1- الباسوورد
2-الايميل البديل هو اهم شي و السوأل السري
و اي مستجدات بلغيني فيها اول ب اول
شكرا لك اخي Boob Rock يعطيك العافي
عملت متل ما حكيتلي
و
كل شي صار تمام
المفضلات