أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
لمن لا يعرف كلمة طز !!!! طز ! كلمة تركية و معناها الملح ... و يروى أن الحكومة العثمانية كانت تفرض ضرائب على التجار .. في جميع البضائع باستثناء (الملح) .. فكان التجار العرب إذا مروا من عند المفتشين الأتراك يقولون لهم (طـز) ! أي لا يوجد معنا إلا ملح (والملح كما قلنا لم تكن عليه ضرائب) .. وشيئا فشيئا صار التجار يقولونها بهدف السخرية من المفتشين الأتراك .. وهكذا أصبحت هذه الكلمة تعني معنى سيئاً .. بينما هي في الأصل ليست إلا بمعنى (ملح) !!! وطز موجود في جميع المأكولات ههههههههههههههه تــحــيــاتــي ابـــو الـــزوووووووز انتظر الردوود
ههههههه عجبتني وطز موجود في جميع المأكولات ... !! يسلمو ابو الزووز ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتبة الاوهام ههههههه عجبتني وطز موجود في جميع المأكولات ... !! يسلمو ابو الزووز .. منورة يا كاتبة الاوهام اهلا بكي يا غالية حيث مواضيعي
ههههههههههه شكرا لموضوعك :o
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الوطن ههههههههههه شكرا لموضوعك :o اهلا بكي يا حنين شكرا لمرووووووووركي المنور
الحياة لا تستمر بدون الطز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوايمة+ الحياة لا تستمر بدون الطز ههههههههه نعم هاذا صحيح وشكرا لمروووووووورك
ههههههههههههههههههه يعني احنا بنحط على كل اكلة طز ههههههههه يسلمو كتير ابو الزوز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضة قلب ههههههههههههههههههه يعني احنا بنحط على كل اكلة طز ههههههههه يسلمو كتير ابو الزوز هههههههههه اكيد اكيد بنحطة على كل أكلة هههههههههههههه
حلو كتير
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات