أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
اليكم هذا الملف الذ يعيد الدنكل y6 الى رسيفر نظامي وهناك بعض الدناكل لايعمل بها الضوء الاخضر لذلك ينصح بتحميلها هذا السوفت وير ليصبح عبارة عن رسيفر ثم اعادة ضبط المصنع ومن ثم توليف الجهاز واختبار الاشارة وبالنهاية وللعودة الى وضع الدنكل يجب تحميل السوفت وير الخاص بالدنكل y6 </B></I> موجود في المشاركات
كبير يا اسطورة
مشكوررررر
ممممممممممشششششششششششششششششششش شششكككككككككككككووووووووووووور رررررررررررررررررررررر
مشكور ياكبيرررررررررررررررررر
السلام عليكم بعد تحميل آخر تحديث إتضح لي بأن الضوء الاخضر لا يعمل عند شبك الدنغل بالرسيفر وبعد الإطلاع على آرائكم قررت أن أعمل على تحويل الدنغل إلى رسيفر لكن كيف لي أن أعيد الدنغل إلى ضبط المصنع هل يوجد طريقة معينة لذلك بعد تحويله إلى رسيفر ولكم جزيل الشكر والعرفان
thank you
كيف اعيد ضبط مصنع
يسّلم يديك يا أخي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات