السلام عليكم
عندي رسيفر open star 1690 plus محروق فيه اي سي البور رقمه DH321 وديود زنر اجهل رقمه وقمت بتغير اي سي بجديد ونفس الرقم ولم يعمل البور ولا بخرج فولتات مع العلم قمت بفحص كافه القطع ولم اجد اي قطعه ضاربه الا مكثف البور الرئيسي 10/ 450 فولت وقمت ايضا بتغيرو بجديد ولاكن لا حياه لمن تنادي اريد منكم الحل وجزاكم الله كل خير
سلام عليكم اخواني اخذت جهاز ريسيفر ستار سات صغير الحجم نوع 1515 اتش دي عند اضافة تردد جديد لم يعطي اشاره ولم يدخل القنوات مع ان الاشاره قويه قمت باضافة نفس التردد في جهاز اخر توب فلد 6500 دخلت القنوات فهل هنالك سبب افيدوني حفظكم الله
السلام عليكم
عندي جهاز تكنوسات DB-888HD
ودخل عليه ماء من السلك للتونر و فتحته ظهر صدا وقطعة كانها معطوبة رقمها L5 في علبة التيونر
وبشتغل بس مابجيب لا LEVEL , ولا Quality
وبتظهر ER48-32
ارجوا المساعدة وشكرا
المفضلات