برجاء لدى ريسيفر لورنس lt701d جايب اربعة اصفار على واجهة الريسيفر
هكذا 0000 + لمبه حمراء ولابياناتا نهائيا على شاشة التلفزيون
ولايفتح نهائيا سواء تم الضغط على الريموت او برس البوربواجهة
الريسيفروتم تجربة دائرة بور اخرى لجهاز مطابق له ولكن
دون جدوى
منتظركم على وجه السرعة ايه الحل جزاكم الله عنا خير الجزاء
اخوكم / محمد حشيش
التعديل الأخير تم بواسطة محمد حشيش ; 09-10-2014 الساعة 02:36 AMسبب آخر: اضافة بعش الكلمات لتمام المعنى
برجاء لدى ريسيفر لورنس lt701d جايب اربعة اصفار على واجهة الريسيفر
هكذا 0000 + لمبه حمراء ولابياناتا نهائيا على شاشة التلفزيون
ولايفتح نهائيا سواء تم الضغط على الريموت او برس البوربواجهة
الريسيفروتم تجربة دائرة بور اخرى لجهاز مطابق له ولكن
دون جدوى
منتظركم على وجه السرعة ايه الحل جزاكم الله عنا خير الجزاء
اخوكم / محمد حشيش
السلام عليكم المنتدى الكريم ... عندي ريسيفر هيد القديم (he@d) ... بيقطع صوت ولا يستجيب مع الريموت كنترول ... و أحيانا يكون الصوت طبيعي و عندها يستجيب الريموت كنترول ... و نادرا ما يقَطّع صورة ... ما الحل لمشكلتي ... شكرا جزيلا
السلام عليكم المنتدى الكريم ... عندي ريسيفر هيد القديم (he@d) ... بيقطع صوت ولا يستجيب مع الريموت كنترول ... و أحيانا يكون الصوت طبيعي و عندها يستجيب الريموت كنترول ... و نادرا ما يقَطّع صورة ... ما الحل لمشكلتي ... شكرا جزيلا
هل هناك حل لمشكلتي علما بأن جودة وقوة الاشارة عالية
المفضلات