السلام عليكم
اخي الكريم جبت اليوم جهاز رسيفر جي جارد جي جي 2
و مافي ولا قناة اذا في مجال انك تعلمني كيف بدي جيب قنوات النايل سات و اخليهم ينزلو عندي او انك تعطيني بلا امر عليك ملف فيه قنوات النايل سات و احطهم على فلاشة و اعمل تحديث منها و تقلي كيف اذا في مجال
و شكرا لالك
اخوك مصطفى من سوريا
اهلا بك عزيزي
حقيقه الجهاز لم اتعامل به مسبقا لاكن على ما اعتقد ان هذا الجهاز له طريقه خاصه وهيه
هناك لوحه خاصه يجب منها اضافة اسم القمرمثلا النايل سات وهيه موجوده في الانستليشن
ثم بعد ذالك سيدخلك الى قائمة البحث وتبحث عن القمر بكل سهوله
عفوا ... توضيح ,,,,الزنة كانت قبل غيار مكثف البور الرئيسي 400v ولاكن بعدة غيارة زالت الزنة ولاكن مخرجav لا يوجد صورة ولا صوت ومخرج rf توجد صورة ظعيفة +متموجة هذا شرح العطل الى جهاز دان سات g3 الذي قمتم باالاجابة على السوال في السابق الرجاء اريدحلا وشكرا
السلام عليكم
اخواني عندي دريم 500
لما احطو في البور يضوي الضو الاصفر فقط بدون اي اشي ثاني وبعد 5 دقايق بطفي بدون اي سجنال على الشاشه يعني كانو مافي رسيفر
السلام عليكم
اخواني عندي دريم 500
لما احطو في البور يضوي الضو الاصفر فقط بدون اي اشي ثاني وبعد 5 دقايق بطفي بدون اي سجنال على الشاشه يعني كانو مافي رسيفر
اعطه صوره جديده عن طريق الكيبل والكوم وليس عن طريق النت وسيعمل معك
المفضلات