أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
طريقة بسيطة لتبييض اسنانك ضع قليلاً من العسل الطبيعي على فرشاة الاسنان ثم ضع معجون الاسنان عليه وفرش اسنانك بشكل طبيعي وستلاحظ البياض من اول تفريش لك وكرر حسب الحاجه طريقة ثانية ممكن تستفيد منها: استخدم قطعة قماش نظيفة وضع عليها ليمون وامسح بها الأسنان عدة مرات وستلاحظ البياض
مشكوررررررررر يلة خليني الحق اعمل الطريقة قبل العيد
مشكور أبو أشرف على المعلومه القيمه , وفرت علينا مشوار لعند طبيب الأسنان .
الله يعطيك العافيه اخي ابو اشرف على كل جديد ومفيد
معلومات قيمه ومفيده يعطيك الف عافيه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات