أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
السلام عليكم انا عندي لاقطين شابكهم على ريسيفر واحد وهم نايل وهوتبيرد وشغال تمام التمام على ريسيفر تكنوسات 9900 لكن لما شبكت ريسيفر ثاني من نوع تكنوسات 5500 و تايجر t600 اعطاني الاشارة ضعيفة ارجو منكم اعطاي حلول لهذه المشكلة بحكم خبرتكم وبارك الله فيكم
غير الدايزك اخي
متابعة رائعة ابو حاتم كلام سليم
بارك الله فيك اخي ابو حاتم شو هو النوع المناسب اذا سمحت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaasmd بارك الله فيك اخي ابو حاتم شو هو النوع المناسب اذا سمحت سترونج الافضل ويوجد نوعين النوع الاصلي يكون معاه غطاء بلاستك ضد الامطار
حوت يا ابو حاتم حوت الله يعطيك الف الف عافية
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات