محترفي السات الأردني - Powered by vBulletin

banner
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: قرد بوليسى ...

العرض المتطور

  1. #1
    الصورة الرمزية raad
    تاريخ التسجيل : Jun 2008
    رقم العضوية: 26475
    المشاركات : 6,921

    افتراضي

    هههههه
    كلب بوليسي و عرفنا ليش ،
    بس قرد ، شو الفكره !!
    يبدو ، بس يزهق الشرطي يلعب معه ..
    مشكور حبيب


  2. #2
    كبار الشخصيات
    الصورة الرمزية ابو الزووز

    تاريخ التسجيل : Jul 2009
    رقم العضوية: 40998
    المشاركات : 2,460
    المعدل اليومي: 0.40
    ابو الزووز غير متصل

    Thumbs up


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raad مشاهدة المشاركة
    هههههه
    كلب بوليسي و عرفنا ليش ،
    بس قرد ، شو الفكره !!
    يبدو ، بس يزهق الشرطي يلعب معه ..
    مشكور حبيب
    ههههههههه
    ضحكتني يا رائد
    شكر لمرووووووووورك الرائع



الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •