محترفي السات الأردني - Powered by vBulletin

banner
النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية alaasmd
    تاريخ التسجيل : Apr 2011
    رقم العضوية: 108033
    المشاركات : 418
    الدولة: الاردن

    افتراضي ارجو المساعدة ضروري يا اكابر المنتدى

    السلام عليكم

    عندي دنجل الفا 1 قمت بتغير الفلاشة من مدة ومن العجقة قمت بتنزيل عليه فلاش دامب سوفتوير لانه كان موقف ومن بعدها بطل يعمل فاخذته لمحل وقال لي انه الفلاشة ضربت وانت بحاجة لواحدة جديدة يعني 15 ديناار

    بيكفي يلي دفعته صدقوني حرام صرت دافع حق كرت جزيرة

    ارجو تساعدوني اذا حدا عنده تجربة

    كيف ممكن اصلحة من غير تغير الفلاشة سوا ببرنامج اصلاح او اي شي
    واكون له من الشاكرين

    يا اكابر لا تبخلو علينا


  2. #2

    الصورة الرمزية Raed Saadeh

    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    رقم العضوية: 4
    المشاركات : 11,100
    الدولة: Jordan - Amman
    الهواية: Swimming .. Internet
    المعدل اليومي: 2.05
    Raed Saadeh غير متصل

    افتراضي رد: ارجو المساعدة ضروري يا اكابر المنتدى


    اخي الكريم تم نقل موضوعك للقسم المناسب انتظر الاجابة من احد خبراء الدناجل


  3. #3
    ادارة المنتدى
    الصورة الرمزية mody sat

    تاريخ التسجيل : May 2008
    رقم العضوية: 25284
    المشاركات : 11,547
    الدولة: الاردن/عمان
    الهواية: كتابه الشعر/الموسيقى
    المعدل اليومي: 2.48
    mody sat غير متصل

    افتراضي رد: ارجو المساعدة ضروري يا اكابر المنتدى


    عزيزي ما نوع الفلاشه اللي ركبتها؟؟؟؟ اذا مكس عوضك بوجه الكريم ولانوا برنامج الاصلاح متوقف
    اما وندبوند يمكن الاصلاح وتقبل والظاهر فلاشتك مكس
    ثانيا الغلط غلطك انت وليس اصحاب المحلات والامر بيرجع الك انت شخصيا بشراء دنجل او كرت وعلي راي المثل (اللي بدو يسكر ما بدو يعد قداح )عفوا
    مرة تانيا عوضك بوجه الكريم


  4. #4
    كبار الشخصيات
    الصورة الرمزية alaasmd

    تاريخ التسجيل : Apr 2011
    رقم العضوية: 108033
    المشاركات : 418
    الدولة: الاردن
    الهواية: كرة القدم-الخط العربي
    المعدل اليومي: 0.12
    alaasmd غير متصل

    افتراضي رد: ارجو المساعدة ضروري يا اكابر المنتدى


    لا حول ولا قوة الا بالله الله بيعوض


المواضيع المتشابهه

  1. ارجو المساعدة ضروري
    بواسطة علاء عتوم في المنتدى منتدى البرامج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-03-2012, 11:55 PM
  2. ارجو المساعدة ضروري
    بواسطة علاء عتوم في المنتدى منتدى البرامج
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-02-2012, 09:33 PM
  3. ارجو المساعدة ضروري
    بواسطة amergohary في المنتدى ريسيفرات اخرى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-12-2011, 01:47 AM
  4. ارجو المساعدة ضروري
    بواسطة sosef55 في المنتدى ارشيف المايكروبس دونجل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 01:01 PM
  5. ارجو المساعدة ضروري
    بواسطة abojamel55 في المنتدى Powersat P1&P2 Super C
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-04-2010, 06:08 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •