أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
رسيفر سمارت a1 لوحة الارقام ترمش
عندي سمارت a1 لوحةالارقام ترمش
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاهد الجمزاوي عندي سمارت a1 لوحةالارقام ترمش اخي تفقد بور الجهاز اولا وخط الـ 5 فولت الي يغذي الواجهه
جهاز الكومبيوتر لا يوجد فيه كرت تعريف للصوت الرجاء الحل السريع
لورنس 7000 d-x5 عند فتحة يجيب نقتطين ويفصل خالص
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل مصر لورنس 7000 d-x5 عند فتحة يجيب نقتطين ويفصل خالص اخي قبل كل شئ تفقد بور الجهاز اولا الديودت والمكثفات
عندى جهاز لورنس 7000d-x5 عند توصيله بالكهرباء يعطى نقطتين وشرط الدائرة لم تكتمل ولا يعمل نهائيا
اخي تم الجوابي على مشاركتك الاولى وهو قبل كل شئ تفقد بور الجهاز اولا الديودت والمكثفات
غيرت الدائره بدائره جهاز اخر نفس النوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل مصر غيرت الدائره بدائره جهاز اخر نفس النوع اذا اخي جرب اعطه سوفت جديد وان لم يقيله الاحتمال لاكبرسيكون بحاجه لنسخ فلاشه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات