محترفي السات الأردني - Powered by vBulletin

banner
صفحة 6 من 51 الأولىالأولى ... 234567891016 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 516

العرض المتطور

  1. #1
    الصورة الرمزية جلال شديفات
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    رقم العضوية: 77572
    المشاركات : 95

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي

    مشكور تم التجربب يعمل 100\100 ولكن لاحظة mbc drama يوجد بها تكسير


  2. #2
    الصورة الرمزية al-jawhara

    تاريخ التسجيل : Jun 2010
    رقم العضوية: 61255
    المشاركات : 178
    المعدل اليومي: 0.03
    al-jawhara غير متصل

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي


    أخي الطيب الله يجزيك الخير بس انا محوله مايكروبكس 2 شو أعمل كلين وأرجعوا 1 ولا مباشرة أضيف السوفت والله ينور عليك


  3. #3
    الادارة الفخرية
    الصورة الرمزية ALTAYEB

    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    رقم العضوية: 18620
    المشاركات : 9,738
    الدولة: JORDAN
    المعدل اليومي: 1.41
    ALTAYEB غير متصل

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-jawhara مشاهدة المشاركة
    أخي الطيب الله يجزيك الخير بس انا محوله مايكروبكس 2 شو أعمل كلين وأرجعوا 1 ولا مباشرة أضيف السوفت والله ينور عليك

    مباشرة ضيف السوفت الجديد اخي


  4. #4
    الصورة الرمزية ghassan33

    تاريخ التسجيل : Dec 2010
    رقم العضوية: 101245
    المشاركات : 40
    المعدل اليومي: 0.01
    ghassan33 غير متصل

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي


    اخي الكريم اللودر الثاني في الملرفق التاني اصلا معدل لوحده جاهز يعني لا يمكنك التعديل علي ( جااااااااااهز ) ما عليك الا ان تفتحو و تذهب عند كلمة file و تختار الملف الابيض الذي ينتهي ب bin.*** الموجود في المرفق الاول و اعمل داونلود .

    اشتغل بدون عمل اكلين ...........قنوات الجزيرة الرياضية شغالة 100% لم الاحظ اي تقطيع فيها ( الحالة ممتازة )
    قنوات ال OSN 123 لا تعمل .
    قنوات الشوتايم افلام ( ACT.COM.KID.+2.supermov.showmo v ) تقطيع مستمر تقريبا كل 2 ثانية ( very very bad )
    قنوات ART1.ART2.Cinema افلام عربية تعمل بدون تقطيع ( الحالة ممتاز ).
    ************ مبروك لمتابعي المبارايات و الدوري على قنوات الجزيرة الرياضية . و good luck لمتابعين المسلسلات و الافلام .
    مجرب على السيريال نمبر 09954 9072 .
    ارجو ان اكون قد وضحت كل شي ... مبروكككككككككك للجميع
    لا لتركيب الفلاشات


  5. #5
    الصورة الرمزية عمر كريشان

    تاريخ التسجيل : Jun 2009
    رقم العضوية: 39544
    المشاركات : 585
    المعدل اليومي: 0.09
    عمر كريشان غير متصل

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي


    اللي اشتعل عندو يفتح اي قناه للشةتايم ويحرك ايدوو ويقول وداعا -- وداعا - وداعا شوتايم الله يكسركو وييشل نظامكو --- باي -باي


  6. #6
    الصورة الرمزية minoo_99

    تاريخ التسجيل : Sep 2008
    رقم العضوية: 29803
    المشاركات : 218
    المعدل اليومي: 0.03
    minoo_99 غير متصل

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي


    بيطلعلي:-
    please choose to download files
    شو يعني؟؟؟؟؟؟


  7. #7
    الصورة الرمزية ghassan33

    تاريخ التسجيل : Dec 2010
    رقم العضوية: 101245
    المشاركات : 40
    المعدل اليومي: 0.01
    ghassan33 غير متصل

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minoo_99 مشاهدة المشاركة
    بيطلعلي:-
    please choose to download files
    شو يعني؟؟؟؟؟؟



    عند file اضغط و اختار من المرفق الاول الملف الذي بامتداد .bin


  8. #8
    الادارة الفخرية
    الصورة الرمزية ALTAYEB

    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    رقم العضوية: 18620
    المشاركات : 9,738
    الدولة: JORDAN
    المعدل اليومي: 1.41
    ALTAYEB غير متصل

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي


    نعم صحيح تم انزاله من اجل الجزيرة ومتابعينها وان شاء الله جاري البحث عن حلول ثانية من اجل هذا
    دائما مع منتديات الاردن اولا


  9. #9
    الصورة الرمزية germany1

    تاريخ التسجيل : Jun 2010
    رقم العضوية: 61049
    المشاركات : 45
    المعدل اليومي: 0.01
    germany1 غير متصل

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي


    أولا الله يعطيك ألف عافية أخوي الـــطيب على المجهود الخرافي
    صراحة ،، واللي عم تبذولوه من أجل تدمير هذا الأحتكار السيء
    من القنوات المشفرة الغالية صراحة وأقصد هنا الشوتايم فقط ..
    لأنه الجزيرة الرياضية والحمد لله أسعارها في المتناول ولكن
    طبعا بالنسبة للبعض الأخر فهيا غالية وهذا واقع مرير للألأسف ..

    سوف أجربه اليوم بإذن الله وبإذن الله راح يشتغل ولو ما أشتغل
    أيضا تستحق عليه المتابعة ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altayeb مشاهدة المشاركة
    نعم صحيح تم انزاله من اجل الجزيرة ومتابعينها وان شاء الله جاري البحث عن حلول ثانية من اجل هذا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altayeb مشاهدة المشاركة
    دائما مع منتديات الاردن اولا


    أهم شيء الجزيرة صراحة :d .. لأنه الواحد قاعد مثل ما كنا زمان
    على عمان الثانية الرياضية .. :d



  10. #10
    الصورة الرمزية amjad ali

    تاريخ التسجيل : Jul 2009
    رقم العضوية: 40706
    المشاركات : 343
    الهواية: spotrs - translation
    المعدل اليومي: 0.06
    amjad ali غير متصل

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي


    مشكور يا معلم

    100/100


صفحة 6 من 51 الأولىالأولى ... 234567891016 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سؤال مهم هل يمكن تشغيل دنجل ع دنجل ميكروبوكس
    بواسطة amr_12 في المنتدى المواضيع المهمة للميكروبكس 1
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-11-2011, 11:29 AM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-07-2011, 11:23 AM
  3. اذا سمحتوا!! مين عندوا دنجل منتهي 1014*** وعلى اي سوفتوير ؟؟؟
    بواسطة هيثم صالح في المنتدى ارشيف المايكروبس دونجل
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 27-04-2011, 09:48 PM
  4. مفاجاة : تشغيل Bis Tv و Jsc و Art بدون انترنت وعلى كل الاجهزة gbox sssp
    بواسطة علي ابو صقر في المنتدى سوفتويرات المورسات مع مشاكل وحلول
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-02-2010, 04:16 PM
  5. كيفية تشغيل كارت coco على اجهزةدريم بوكس وعلى ايمو السي سي كام
    بواسطة علي ابو صقر في المنتدى Dreambox 7025 & 500
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-03-2009, 09:49 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •