محترفي السات الأردني - Powered by vBulletin

banner
صفحة 6 من 257 الأولىالأولى ... 23456789101656106 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 2604

العرض المتطور

  1. #1
    الصورة الرمزية يوسف موسى
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    رقم العضوية: 33031
    المشاركات : 4

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ

    يا غالي نزلت سوفت وير من موقع لورنس وما زالت المشكلة كما هي


  2. #2
    الصورة الرمزية ابو حرب

    تاريخ التسجيل : May 2011
    رقم العضوية: 111564
    المشاركات : 16
    المعدل اليومي: 0.00
    ابو حرب غير متصل

    So2al رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    محبه يا شباب عندي رسيفر لورنس 7000 d اعطيته سوفت وير لتحويل الى 7000x3 قطع صوت وصوره


  3. #3
    موقوف
    الصورة الرمزية آحمےد آلوحےيدي,

    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    رقم العضوية: 32859
    المشاركات : 10,166
    المعدل اليومي: 1.60
    آحمےد آلوحےيدي, غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حرب مشاهدة المشاركة
    محبه يا شباب عندي رسيفر لورنس 7000 d اعطيته سوفت وير لتحويل الى 7000x3 قطع صوت وصوره
    اخي جرب اعد له سوفته الاصلي ان لم ياخذه على الاغلب بحاجه سيكون لنسخ فلاشه


  4. #4
    الصورة الرمزية sihicham

    تاريخ التسجيل : Dec 2011
    رقم العضوية: 119424
    المشاركات : 18
    المعدل اليومي: 0.00
    sihicham غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    عنديgold vision magic receiver lux اللدي يحمل البروسيسورomega sti5518bvc و الفلاشةsst39vf160ظهرة علي واجهته8888 بشكل متقطع واللمبة الحمراء وبعد استعمال برنامج الجيتاك ماجيك تم مسح الفلاشة ولاكن بعد استعمال التحديت xdxr-400_v_927 يكتب علي الجيتاك فشل و عند ربط الجهاز بالكهرباء تظهرة اللمبة الخظراء وشكرا


  5. #5
    الصورة الرمزية redarotana

    تاريخ التسجيل : Oct 2011
    رقم العضوية: 117551
    المشاركات : 38
    المعدل اليومي: 0.01
    redarotana غير متصل

    Mohem رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    الرجاء الرد بسرعه
    الرسيفير besat 3500
    نزلتله ملف قنوات ولما فتح وقف على هذه العلامه <
    قلولى ايه العمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


  6. #6
    الصورة الرمزية ahmadkdeer

    تاريخ التسجيل : May 2011
    رقم العضوية: 110597
    المشاركات : 1
    المعدل اليومي: 0.00
    ahmadkdeer غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اريد\ سوفت وير الفا دنجل


  7. #7
    كبار الشخصيات
    الصورة الرمزية ابو سيف.

    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    رقم العضوية: 46273
    المشاركات : 3,132
    المعدل اليومي: 0.51
    ابو سيف. غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadkdeer مشاهدة المشاركة
    اريد\ سوفت وير الفا دنجل

    ما هو السيريال اللي عندك أخي


  8. #8
    الصورة الرمزية sihicham

    تاريخ التسجيل : Dec 2011
    رقم العضوية: 119424
    المشاركات : 18
    المعدل اليومي: 0.00
    sihicham غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    المرجوالمساعدة بعد حل مشكل on علي samsat fta 400super وتحميل اخر تحديت عندما اقوم بالبحت عن القنواة سواء علي V او H لاجد شيئ


  9. #9
    موقوف

    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    رقم العضوية: 67678
    المشاركات : 5,259
    المعدل اليومي: 0.91
    عادل جوده غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sihicham مشاهدة المشاركة
    المرجوالمساعدة بعد حل مشكل on علي samsat fta 400super وتحميل اخر تحديت عندما اقوم بالبحت عن القنواة سواء علي V او H لاجد شيئ
    حمل الإصدار وأعد ضبط مصنع للجهاز


    الملفات المرفقة
    • نوع الملف: zip Beta.zip‏ (1.09 ميجابايت, 7 مشاهدات)

  10. #10
    الصورة الرمزية سيدعبدالرحمن

    تاريخ التسجيل : Jan 2012
    رقم العضوية: 120980
    المشاركات : 8
    المعدل اليومي: 0.00
    سيدعبدالرحمن غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    السلام عليكم

    عندى ريسيفر smart ace فضى اللون

    يعمل فتره ثم تظهر غلى الشاشه خطوط

    ولايعمل الا بعد فصله من الباور الخلفى

    وبعد عمله فتره طويله من العمل حوالى10 ساعات قطع اشاره نهائيا

    ولكم منى كل الود والتقدير


صفحة 6 من 257 الأولىالأولى ... 23456789101656106 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كـان الـحـب ثـم اصـبـح ....؟
    بواسطة محمد صوافطة الطوباسي في المنتدى المنتدى الترفيهي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 12:14 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •