محترفي السات الأردني - Powered by vBulletin

banner
صفحة 49 من 51 الأولىالأولى ... 3945464748495051 الأخيرةالأخيرة
النتائج 481 إلى 490 من 516

العرض المتطور

  1. #1
    الصورة الرمزية HLSFEE
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    رقم العضوية: 65012
    المشاركات : 944

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي

    شكرا جزيلا


  2. #2
    الصورة الرمزية abuarar

    تاريخ التسجيل : Aug 2010
    رقم العضوية: 68483
    المشاركات : 14
    المعدل اليومي: 0.00
    abuarar غير متصل

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي


    والله يا معلم جربت اللودرين و ما زبطو و السيريال عندي 0910 و بطل اشي يشتغل!! و الدنجل عندي نوعه الفا


  3. #3
    الصورة الرمزية الشيخ معاذ

    تاريخ التسجيل : May 2009
    رقم العضوية: 36956
    المشاركات : 78
    المعدل اليومي: 0.01
    الشيخ معاذ غير متصل

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي


    عملت هاد كله وما زبط ما الحل بشان الله


  4. #4
    الصورة الرمزية أبو أحمد الزعبي

    تاريخ التسجيل : May 2010
    رقم العضوية: 57076
    المشاركات : 719
    المعدل اليومي: 0.12
    أبو أحمد الزعبي غير متصل

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي


    ابو طيب غلبتك بعد ما يكمل دونلود بطلع صوت عندك على سماعه الكمبيوتر شو هدا الصوت


  5. #5
    الصورة الرمزية abu mousa20

    تاريخ التسجيل : Dec 2008
    رقم العضوية: 31702
    المشاركات : 4
    المعدل اليومي: 0.00
    abu mousa20 غير متصل

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي


    thanks


  6. #6
    الصورة الرمزية yousuf000

    تاريخ التسجيل : Jun 2010
    رقم العضوية: 63971
    المشاركات : 29
    المعدل اليومي: 0.00
    yousuf000 غير متصل

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي


    والله يا ابو حاتم انا عندي الفا حولته الى ميكروبوكس2 وعملت جميع الخطوات حيث نزلت دبليو3 سوفتوير بعدين نزلت سوفتوير فيرجين 2.19 ولكن الدونجل بظل يضويلي الضو الاخضر باستمرار ما الحل يا ابو حاتم ايدي بزنارك مع الشكر انا السيريال 910


  7. #7
    الصورة الرمزية أبو أحمد الزعبي

    تاريخ التسجيل : May 2010
    رقم العضوية: 57076
    المشاركات : 719
    المعدل اليومي: 0.12
    أبو أحمد الزعبي غير متصل

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي


    كيفك ابو طيب بدي اغلبك تنزل ملف تيستنك


  8. #8
    الصورة الرمزية boyzx_tamer

    تاريخ التسجيل : Nov 2010
    رقم العضوية: 96865
    المشاركات : 9
    المعدل اليومي: 0.00
    boyzx_tamer غير متصل

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي


    الله يقويك يا كبيييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييي يير


  9. #9
    الصورة الرمزية محمد قاسم

    تاريخ التسجيل : Jun 2009
    رقم العضوية: 38631
    المشاركات : 66
    المعدل اليومي: 0.01
    محمد قاسم غير متصل

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي


    مشكور


  10. #10
    الصورة الرمزية arnold

    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    رقم العضوية: 386
    المشاركات : 149
    المعدل اليومي: 0.02
    arnold غير متصل

    افتراضي رد: تشغيل اي دنجل مهما كان وعلى كفالتي


    الرجاء اعلامنا ان كان يعمل في هذا الوقت ام لا


صفحة 49 من 51 الأولىالأولى ... 3945464748495051 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سؤال مهم هل يمكن تشغيل دنجل ع دنجل ميكروبوكس
    بواسطة amr_12 في المنتدى المواضيع المهمة للميكروبكس 1
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-11-2011, 11:29 AM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-07-2011, 11:23 AM
  3. اذا سمحتوا!! مين عندوا دنجل منتهي 1014*** وعلى اي سوفتوير ؟؟؟
    بواسطة هيثم صالح في المنتدى ارشيف المايكروبس دونجل
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 27-04-2011, 09:48 PM
  4. مفاجاة : تشغيل Bis Tv و Jsc و Art بدون انترنت وعلى كل الاجهزة gbox sssp
    بواسطة علي ابو صقر في المنتدى سوفتويرات المورسات مع مشاكل وحلول
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-02-2010, 04:16 PM
  5. كيفية تشغيل كارت coco على اجهزةدريم بوكس وعلى ايمو السي سي كام
    بواسطة علي ابو صقر في المنتدى Dreambox 7025 & 500
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-03-2009, 09:49 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •