مشكور اخي والله يعطيك الف عافيه بس لما نزلتو اعطاني على الشاشه مايكرو بوكس اورجينال ومش راضي يعطيني اشي تاني اللي بدي اسالو بعد ما اعمل اللي بالصوره انزل اخر سوفت وير؟؟؟؟؟؟ارجو الاجابه ولك جزيل الشكر

























التعديل الأخير تم بواسطة mohamad_musleh ; 16-12-2010 الساعة 08:01 PM سبب آخر: خط بالكتابه
المفضلات