محترفي السات الأردني - Powered by vBulletin

banner
صفحة 45 من 257 الأولىالأولى ... 354142434445464748495595145 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 441 إلى 450 من 2604

العرض المتطور

  1. #1
    الصورة الرمزية آحمےد آلوحےيدي,
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    رقم العضوية: 32859
    المشاركات : 10,166

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكر السميرات مشاهدة المشاركة
    اخي عندي رسيفر تايقر t100ضاهر على الشاشه on ما العمل وشكرا
    حمله بسوفت جديد اوالا


  2. #2
    الصورة الرمزية mzaj911

    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    رقم العضوية: 103633
    المشاركات : 13
    المعدل اليومي: 0.00
    mzaj911 غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    رسيفر تايجر ت6 يوجد به خطوط على الشاشه ما العمل وشكرا


  3. #3
    موقوف
    الصورة الرمزية آحمےد آلوحےيدي,

    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    رقم العضوية: 32859
    المشاركات : 10,166
    المعدل اليومي: 1.60
    آحمےد آلوحےيدي, غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzaj911 مشاهدة المشاركة
    رسيفر تايجر ت6 يوجد به خطوط على الشاشه ما العمل وشكرا
    اخي اولا لكي تحصر المشكله اتبع هذه الخطوات
    تفقد وصلة الاديو فيدو
    ثانيا عمل اعادة مصنع
    ثالثا تفقد مداخل الاوديو فيدو بالجهاز من الداخل جيدا
    رابعا تفقد بور الجهاز ان كان يخرج فولتيات صحيحه
    واخيرا تفقد الكرستاله المسؤله عن الصوره


  4. #4
    الصورة الرمزية رامي العسل

    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    رقم العضوية: 55229
    المشاركات : 148
    المعدل اليومي: 0.03
    رامي العسل غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمـدألوحـــيدي مشاهدة المشاركة
    اخي اولا لكي تحصر المشكله اتبع هذه الخطوات
    تفقد وصلة الاديو فيدو
    ثانيا عمل اعادة مصنع
    ثالثا تفقد مداخل الاوديو فيدو بالجهاز من الداخل جيدا
    رابعا تفقد بور الجهاز ان كان يخرج فولتيات صحيحه
    واخيرا تفقد الكرستاله المسؤله عن الصوره
    اخي احمد عندي شاشة هونداي فول اتش دي بدي اضبط الالوان حتى تصبح الشاشة واضحة وجيدة


  5. #5
    موقوف
    الصورة الرمزية آحمےد آلوحےيدي,

    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    رقم العضوية: 32859
    المشاركات : 10,166
    المعدل اليومي: 1.60
    آحمےد آلوحےيدي, غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي العسل مشاهدة المشاركة
    اخي احمد عندي شاشة هونداي فول اتش دي بدي اضبط الالوان حتى تصبح الشاشة واضحة وجيدة
    اخي من الاعدادات العادييه تستطيع فجميع الشاشات لديها منيو وخيارات كالتلفاز تماما


  6. #6
    الصورة الرمزية رامي العسل

    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    رقم العضوية: 55229
    المشاركات : 148
    المعدل اليومي: 0.03
    رامي العسل غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمـدألوحـــيدي مشاهدة المشاركة
    اخي من الاعدادات العادييه تستطيع فجميع الشاشات لديها منيو وخيارات كالتلفاز تماما
    شكرا للك على الرد انا اقصد 1- التباين كم 2-النصوع 3-اللون


  7. #7
    الصورة الرمزية hamoda sat

    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    رقم العضوية: 84905
    المشاركات : 338
    المعدل اليومي: 0.06
    hamoda sat غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    مشكله في رسيفير بور سات ذبذبه في الفولتييات وعدم استقرارها مع اني غيرت الفتوكبلر ومكثفات 1000
    الرجاء المساعده


  8. #8
    موقوف
    الصورة الرمزية آحمےد آلوحےيدي,

    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    رقم العضوية: 32859
    المشاركات : 10,166
    المعدل اليومي: 1.60
    آحمےد آلوحےيدي, غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamoda sat مشاهدة المشاركة
    مشكله في رسيفير بور سات ذبذبه في الفولتييات وعدم استقرارها مع اني غيرت الفتوكبلر ومكثفات 1000
    الرجاء المساعده
    اخي تفقد الديودات جيدا والترنستر الذي رقمه 725
    وشيك على المكثفات ايضا


  9. #9
    موقوف

    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    رقم العضوية: 67678
    المشاركات : 5,259
    المعدل اليومي: 0.91
    عادل جوده غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamoda sat مشاهدة المشاركة
    مشكله في رسيفير بور سات ذبذبه في الفولتييات وعدم استقرارها مع اني غيرت الفتوكبلر ومكثفات 1000
    الرجاء المساعده
    قم بفحص الديودات في دائرة Dc والتالف قم بتغييره
    ومن ثم تأكد من الترانزستور في نفس الدائره


  10. #10
    الصورة الرمزية belal2008

    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    رقم العضوية: 16136
    المشاركات : 90
    المعدل اليومي: 0.01
    belal2008 غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    مساء الخير
    جهاز تايجر ستار t1 لا يقبل التحديث ..
    بعد اعطاءة مسح فلاش يتوقف عند الرقم 89 ولا ينهي السوفت
    وبعد فصلة من الكهرباء يعطي كلمة (boot) ويبقى هكذا
    ما العمل اذن
    وهل من حل لهذة المشكلة
    ارجو الرد من الاخوة المشرفين على


صفحة 45 من 257 الأولىالأولى ... 354142434445464748495595145 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كـان الـحـب ثـم اصـبـح ....؟
    بواسطة محمد صوافطة الطوباسي في المنتدى المنتدى الترفيهي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 12:14 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •