رسيفر تايجر ت6 يوجد به خطوط على الشاشه ما العمل وشكرا
اخي اولا لكي تحصر المشكله اتبع هذه الخطوات
تفقد وصلة الاديو فيدو
ثانيا عمل اعادة مصنع
ثالثا تفقد مداخل الاوديو فيدو بالجهاز من الداخل جيدا
رابعا تفقد بور الجهاز ان كان يخرج فولتيات صحيحه
واخيرا تفقد الكرستاله المسؤله عن الصوره
اخي اولا لكي تحصر المشكله اتبع هذه الخطوات
تفقد وصلة الاديو فيدو
ثانيا عمل اعادة مصنع
ثالثا تفقد مداخل الاوديو فيدو بالجهاز من الداخل جيدا
رابعا تفقد بور الجهاز ان كان يخرج فولتيات صحيحه
واخيرا تفقد الكرستاله المسؤله عن الصوره
اخي احمد عندي شاشة هونداي فول اتش دي بدي اضبط الالوان حتى تصبح الشاشة واضحة وجيدة
مساء الخير
جهاز تايجر ستار t1 لا يقبل التحديث ..
بعد اعطاءة مسح فلاش يتوقف عند الرقم 89 ولا ينهي السوفت
وبعد فصلة من الكهرباء يعطي كلمة (boot) ويبقى هكذا
ما العمل اذن
وهل من حل لهذة المشكلة
ارجو الرد من الاخوة المشرفين على
المفضلات