محترفي السات الأردني - Powered by vBulletin

banner
صفحة 29 من 257 الأولىالأولى ... 192526272829303132333979129 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 281 إلى 290 من 2604

العرض المتطور

  1. #1
    الصورة الرمزية Mr-Satcos
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    رقم العضوية: 642
    المشاركات : 48

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ

    يعطيكم العافية على المجهود الكبير ولي استفسار بخصوص اوبن سكاس 1000 اف الجهاز مشكلته يكسر حتى على الترددات القوية لقد قمت بتغير جميع مكثفات البور بمكثفات جديدة ولم تفلح بقي التقطيع موجود هل يوجد حل وشكرا لكم


  2. #2
    موقوف
    الصورة الرمزية آحمےد آلوحےيدي,

    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    رقم العضوية: 32859
    المشاركات : 10,166
    المعدل اليومي: 1.60
    آحمےد آلوحےيدي, غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr-satcos مشاهدة المشاركة
    يعطيكم العافية على المجهود الكبير ولي استفسار بخصوص اوبن سكاس 1000 اف الجهاز مشكلته يكسر حتى على الترددات القوية لقد قمت بتغير جميع مكثفات البور بمكثفات جديدة ولم تفلح بقي التقطيع موجود هل يوجد حل وشكرا لكم
    اخي التكسير على الهورزنتل ام الفيرتكل
    على العموم اخي يوجد مكثفات بجانب التوينر حاول ان تسخن عليها ان عادة الاشاره استبدلها بجديده


  3. #3
    الصورة الرمزية zezo_5

    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    رقم العضوية: 34308
    المشاركات : 21
    المعدل اليومي: 0.00
    zezo_5 غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    السلام عليكم ارجو من الاخوة الافادة كيفية التفريق بين تايجر t600 hd بنت وبدون نت وشكرا


  4. #4
    موقوف
    الصورة الرمزية آحمےد آلوحےيدي,

    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    رقم العضوية: 32859
    المشاركات : 10,166
    المعدل اليومي: 1.60
    آحمےد آلوحےيدي, غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo_5 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ارجو من الاخوة الافادة كيفية التفريق بين تايجر t600 hd بنت وبدون نت وشكرا
    لا يوجد اخي فقط مدخل الايثرنت يكون مضاف خلف الرسيفر


  5. #5
    الصورة الرمزية رهف باسم

    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    رقم العضوية: 5851
    المشاركات : 40
    المعدل اليومي: 0.01
    رهف باسم غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    لوراس 701 اول مابشتغل بعلق علي رقم


  6. #6
    ادارة المنتدى
    الصورة الرمزية ابو المؤيد

    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    رقم العضوية: 4483
    المشاركات : 4,236
    المعدل اليومي: 0.58
    ابو المؤيد غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهف باسم مشاهدة المشاركة
    لوراس 701 اول مابشتغل بعلق علي رقم

    بحاجه الى نسخ فلاش اخي الكريم


  7. #7
    الصورة الرمزية kas4han

    تاريخ التسجيل : Oct 2008
    رقم العضوية: 30527
    المشاركات : 90
    المعدل اليومي: 0.01
    kas4han غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اغلبكم لورنس 9500 usb فاصل نهائي و الكهرباء داخله عليه تمام ما الحل


  8. #8
    ادارة المنتدى
    الصورة الرمزية ابو المؤيد

    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    رقم العضوية: 4483
    المشاركات : 4,236
    المعدل اليومي: 0.58
    ابو المؤيد غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kas4han مشاهدة المشاركة
    اغلبكم لورنس 9500 usb فاصل نهائي و الكهرباء داخله عليه تمام ما الحل

    الاحتمال الاكبر اخي العزيز
    يكون في مكثفات البور وتكون نافخه
    يجب تبديلها فيعمل من جديد


  9. #9
    الصورة الرمزية kas4han

    تاريخ التسجيل : Oct 2008
    رقم العضوية: 30527
    المشاركات : 90
    المعدل اليومي: 0.01
    kas4han غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المؤيد مشاهدة المشاركة
    الاحتمال الاكبر اخي العزيز
    يكون في مكثفات البور وتكون نافخه
    يجب تبديلها فيعمل من جديد
    كل شي تمام من مكثفات و دايودات ...


  10. #10
    الصورة الرمزية hhhhhh

    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    رقم العضوية: 33067
    المشاركات : 15
    الهواية: electronic
    المعدل اليومي: 0.00
    hhhhhh غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    عندي رسيفر ستار سات sr-x1010hd ولقد قمت بانزال برنامج عن طريق القمر الاوروبي على الهواء و عند الانتهاء اكتشفت ان الرسيفر لا يعمل على الدنجل الميكرو بوكس ولا يوجد قائمه في الرسيفر لتفعيل الدنجل ارجوا من الاحوه الشرفين المحترمين اعطائي برنامج للرسيفر حتى استطيع تفعيل الدنجل عليه مره اخرى وشكرا


صفحة 29 من 257 الأولىالأولى ... 192526272829303132333979129 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كـان الـحـب ثـم اصـبـح ....؟
    بواسطة محمد صوافطة الطوباسي في المنتدى المنتدى الترفيهي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 12:14 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •