يعطيكم العافية على المجهود الكبير ولي استفسار بخصوص اوبن سكاس 1000 اف الجهاز مشكلته يكسر حتى على الترددات القوية لقد قمت بتغير جميع مكثفات البور بمكثفات جديدة ولم تفلح بقي التقطيع موجود هل يوجد حل وشكرا لكم
يعطيكم العافية على المجهود الكبير ولي استفسار بخصوص اوبن سكاس 1000 اف الجهاز مشكلته يكسر حتى على الترددات القوية لقد قمت بتغير جميع مكثفات البور بمكثفات جديدة ولم تفلح بقي التقطيع موجود هل يوجد حل وشكرا لكم
اخي التكسير على الهورزنتل ام الفيرتكل
على العموم اخي يوجد مكثفات بجانب التوينر حاول ان تسخن عليها ان عادة الاشاره استبدلها بجديده
عندي رسيفر ستار سات sr-x1010hd ولقد قمت بانزال برنامج عن طريق القمر الاوروبي على الهواء و عند الانتهاء اكتشفت ان الرسيفر لا يعمل على الدنجل الميكرو بوكس ولا يوجد قائمه في الرسيفر لتفعيل الدنجل ارجوا من الاحوه الشرفين المحترمين اعطائي برنامج للرسيفر حتى استطيع تفعيل الدنجل عليه مره اخرى وشكرا
المفضلات