محترفي السات الأردني - Powered by vBulletin

banner
صفحة 27 من 257 الأولىالأولى ... 172324252627282930313777127 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 261 إلى 270 من 2604

العرض المتطور

  1. #1
    الصورة الرمزية آحمےد آلوحےيدي,
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    رقم العضوية: 32859
    المشاركات : 10,166

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamoda sat مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم عندي جهاز ستار سلت 150dبلص لا يوجد اشاره قمت بتغير التيونر لكن لم يعمل مع العلم ان التيونر يخرج 13-18 فولت
    اخي تفقد خروجات البور جيدا


  2. #2
    الصورة الرمزية zezo_5

    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    رقم العضوية: 34308
    المشاركات : 21
    المعدل اليومي: 0.00
    zezo_5 غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    السلام عليكم املك جهاز نوع بورسات p1 العطل ان الجهاز يخرج صوت منخفض مع اني اضبط الصوت لاعلى مستوى وعند تجربة رسيفر اخر على نفس التلفاز يكون الصوت طبيعي


  3. #3
    موقوف
    الصورة الرمزية آحمےد آلوحےيدي,

    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    رقم العضوية: 32859
    المشاركات : 10,166
    المعدل اليومي: 1.60
    آحمےد آلوحےيدي, غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo_5 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم املك جهاز نوع بورسات p1 العطل ان الجهاز يخرج صوت منخفض مع اني اضبط الصوت لاعلى مستوى وعند تجربة رسيفر اخر على نفس التلفاز يكون الصوت طبيعي
    اخي اذهب منيو وبعدها اعدادات النظام واذهب الى نظام التلفزيون وجرب وحول الخيارات من بال الى بال2 ان لم ينجح الطريقه
    فحلها
    فقط عليك ان ستبدل المكثفات الثلاث الموجوده خلف مدخل السكارت وليس مدخل الاوديو فيدو هيه بجانب بعضها
    وقيمة المكثف الاول 220/16 والمكثف الثاني 10/50 والثالث ايضا 10/50
    وسيعود الصوت كما كان انشاء الكريم


  4. #4
    الصورة الرمزية zezo_5

    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    رقم العضوية: 34308
    المشاركات : 21
    المعدل اليومي: 0.00
    zezo_5 غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احــ∕ـ∕ﮧــمـدألـوحــ∕ـ∕ﮧــيدي مشاهدة المشاركة
    اخي اذهب منيو وبعدها اعدادات النظام واذهب الى نظام التلفزيون وجرب وحول الخيارات من بال الى بال2 ان لم ينجح الطريقه
    فحلها
    فقط عليك ان ستبدل المكثفات الثلاث الموجوده خلف مدخل السكارت وليس مدخل الاوديو فيدو هيه بجانب بعضها
    وقيمة المكثف الاول 220/16 والمكثف الثاني 10/50 والثالث ايضا 10/50
    وسيعود الصوت كما كان انشاء الكريم

    مشكور اخ احمد بعد تغيير المكثفات عاد الجهاز للعمل بشكل طبيعي


  5. #5
    موقوف
    الصورة الرمزية آحمےد آلوحےيدي,

    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    رقم العضوية: 32859
    المشاركات : 10,166
    المعدل اليومي: 1.60
    آحمےد آلوحےيدي, غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo_5 مشاهدة المشاركة
    مشكور اخ احمد بعد تغيير المكثفات عاد الجهاز للعمل بشكل طبيعي
    مبــروك اخي العزيز
    ولا تترددو بطلب المساعده


  6. #6
    موقوف
    الصورة الرمزية آحمےد آلوحےيدي,

    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    رقم العضوية: 32859
    المشاركات : 10,166
    المعدل اليومي: 1.60
    آحمےد آلوحےيدي, غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo_5 مشاهدة المشاركة
    مشكور اخ احمد بعد تغيير المكثفات عاد الجهاز للعمل بشكل طبيعي
    مبروك اخي


  7. #7
    الصورة الرمزية الشيباني2020

    تاريخ التسجيل : Oct 2011
    رقم العضوية: 118285
    المشاركات : 4
    المعدل اليومي: 0.00
    الشيباني2020 غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي جهاز نوع dc2000pvr ( الشبح ) عند الضغط على t1 ، t2 لعمل سوفت وير لا تظهر القائمة ( menu ) مع العلم إنا sharing = yes ،،
    بارك الله فيكم ننتظر في الحل


  8. #8
    موقوف
    الصورة الرمزية آحمےد آلوحےيدي,

    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    رقم العضوية: 32859
    المشاركات : 10,166
    المعدل اليومي: 1.60
    آحمےد آلوحےيدي, غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيباني2020 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي جهاز نوع dc2000pvr ( الشبح ) عند الضغط على t1 ، t2 لعمل سوفت وير لا تظهر القائمة ( menu ) مع العلم إنا sharing = yes ،،
    بارك الله فيكم ننتظر في الحل
    اخي اعمل للجهاز اعادة مصنع ان لم يتحسن .. اعطه ماستر عن طريق مدخل t1 وبرمجه وبعدها اعطه احدث سليف عن طريق t2

    وللعلم هو متوقف الان على قمر الدبيلو 3 ويعمل على الثور


  9. #9
    الصورة الرمزية الشيباني2020

    تاريخ التسجيل : Oct 2011
    رقم العضوية: 118285
    المشاركات : 4
    المعدل اليومي: 0.00
    الشيباني2020 غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    أخي العزيز ممكن توضح لي ماذا تقصد بماستر،، وحتى تكون الرؤية واضحة القائمة ما بتشتغل عندي عند الضغط T1 ، t2
    بارك الله فيك وجزاك الله كل خير
    أنا في الإنتظار الإجابة


  10. #10
    موقوف
    الصورة الرمزية آحمےد آلوحےيدي,

    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    رقم العضوية: 32859
    المشاركات : 10,166
    المعدل اليومي: 1.60
    آحمےد آلوحےيدي, غير متصل

    افتراضي رد: غــــــــــرفة الصــــــــيانـه 24 سـاعه : أكـــتب عــــطل جـــهــازك أي كـان نــ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيباني2020 مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز ممكن توضح لي ماذا تقصد بماستر،، وحتى تكون الرؤية واضحة القائمة ما بتشتغل عندي عند الضغط t1 ، t2
    بارك الله فيك وجزاك الله كل خير
    أنا في الإنتظار الإجابة
    اخي الماستر هو سوفت الجهاز والسلف هو سوفت لدنجل
    متى حدثت هذه المشكله لديك هل هبه بعد اعطائه سوفت جديد ام ماذا لانه يوجد سفتات بالاونه الاخيره يوجد بها مشااكل


صفحة 27 من 257 الأولىالأولى ... 172324252627282930313777127 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كـان الـحـب ثـم اصـبـح ....؟
    بواسطة محمد صوافطة الطوباسي في المنتدى المنتدى الترفيهي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 12:14 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •