اخي الجهازقديم جدا ومن اقدم انواع البوتات... لهذا نادر ان تجد له ملف قنوات سوف فقط او تحويله لانوع بوت اخر لاكن لا يجدي نفعا ... واستغرب عندما قلت لي اطفئته من كبسة البور الخلفيه لان هذه الاجهزه لا توجد بها كبسة بور خلفيه فقط ستاند باي من الامام
عموما
ويجب ان تتاكد من نوع البوت الحقيقي عن طريق لودر الهايبر ترمنل
وان كان نفس النوع تفضل هذا السوفت
هل كابل الاسترا استطيع تحميل السوفت به ام له كابل اخر
وارجوا منك برنامج الهايبر ترمتال
وشرح البرنامج لو تكرمت
وللعلم انه بالفعل يوجد به زر باور خلفى
وهذا الجهاز به كامه
وتقبل منى كل تقدير واحترام
اهلا بـك عزيزي وتفضل هذا الهايبر ترمنل جاهز من هنا http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=3173&page=5
وبالنسبه للبوت نعم هو بوته r3b الحقيقي وياخذ ايضا سوفتات البوت الـ r3c وهو فعلا محدث لبوت r3c كما هو مبين من مشاركتك السابقه
وبالنسبه للوصله نعم تستطيع التحديث بها
اخي انا عندي لورنس صيني كانت تيجي الصورة مكسرة ولكن حكولي غير كريستالة 4000 بس غيرتها بطلت تيجي صورة بالمرة وحتى شاشة الريسيفر نفسه مابتضوي ارجوووك الحل باسرع وقت
اخي انا عندي لورنس صيني كانت تيجي الصورة مكسرة ولكن حكولي غير كريستالة 4000 بس غيرتها بطلت تيجي صورة بالمرة وحتى شاشة الريسيفر نفسه مابتضوي ارجوووك الحل باسرع وقت
اخي اعد الكرستاله التي استبدلتها مكانها .. ويجب ان تعطيني موديل اللورنس لكي نساعدك على اكمل وجه ..
اخي هذه الرسيفرات حساسه جدا ونوعيتها رديئه
سيكون هناك خطاء ما حدث عندما استبدلت الكرستاله تاكد من فولتيات الجهاز قد يكون هناك مقومات صغيره عطبت او خلل ما
المفضلات