أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
عندي جهاز samsat fta 400 super ظهرة علي واجهته on ما الحل ....وشكرا
تأكد من البور اخي العزيز اذا سليم حاول اعطائه سفتوير
السلام عليكم .. مشكله في رسيفر تايجر t6 جديد انه فجأه طفى ولما فتحت الرسيفر وجدت انه الفيوز فاقع ... بدلته وشغلت الرسيفر فضرب الفيوز مره ثانيه .
مشكل on علي samsat fta 400super مع العلم انه لايستجيب للسوفتوير ما الحل..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sihicham مشكل on علي samsat fta 400super مع العلم انه لايستجيب للسوفتوير ما الحل.. http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=75764
السلام عليكم .. مشكله في رسيفر تايجر t6 جديد انه فجأه طفى ولما فتحت الرسيفر وجدت انه الفيوز فاقع ... بدلته وشغلت الرسيفر فضرب الفيوز مره ثانيه . الحل وشكرآ :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momen1988 السلام عليكم .. مشكله في رسيفر تايجر t6 جديد انه فجأه طفى ولما فتحت الرسيفر وجدت انه الفيوز فاقع ... بدلته وشغلت الرسيفر فضرب الفيوز مره ثانيه . الحل وشكرآ : الأغلب تلف في إحدى ديودات av وعددها أربعة أو الملف !!!!!!
مشكلة في تكنو سات 9000 اولترا الاسود يوجد اشارة ولا تظهر الصورة عملت اعادة مصنع لم ينجح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موفق ابو حلب مشكلة في تكنو سات 9000 اولترا الاسود يوجد اشارة ولا تظهر الصورة عملت اعادة مصنع لم ينجح تأكد من خروجات التيونر على الأفقي والعامودي يجب أن تكون 14 و 18 إن كان هناك خروجات سليمه فقد يكون من التيونر نفسه أو المعالج غن كان به سخونه زائده
لا يظهر رقم المحطة وظهور اشارة dvd بعد التحديث جهز نوع G-Guard GG2
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات