السلام عليكم .. كيف الجميع يارب تكونو بافضل الأحوال
بس كان نقاش مع صديق لي وهو عن قمر يوتلسات 16 عندي صحن 160 ثابت هوتبيرد هل اقدر احط جنبه لاقط واجيب يوتلسات 16
بدون ما احرك الصحن وما تضعف اشارة الهوتبيرد وصعب او لأ انا مبتدأ .
اذا نعم هل هو قمر رياضي جيد وشغال بثبات ع الشيرنج شو اقوى ترددات رياضية .،
ارجو الافاده فانا مبتدئ
وبارك الله باحلى اعضاء ا
وعليكم السلام ورحمة الله
تستطيع بكل سهوله وبدون ما تاثر على الاوروبي
يكون الاوروبي في السنتر واليتلسات على يسارك
وانت امام الدش اما بالنسبه للقنوات الرياضيه
والشيرنج لا اعلم كيف وضها على هذا القمر
الترددت ادخل على هذا الموقع رائع
lyngsat.com
اخ احمد اهلا بك
بالنسبة للقنوات المشفرة على هذا القمر على سيرفر الجيشير لا تتجاوز بضع قنوات وغير مهمة يعني القمر ليس مفيد
ويبعد 3 درجات فقط عن الهوتبيرد يعني اللاقط يجب ان يكون ملاصق للاقط الهوتبيرد على يساره وانت واقف امام الطبق
السلام عليكم .. كيف الجميع يارب تكونو بافضل الأحوال
بس كان نقاش مع صديق لي وهو عن قمر يوتلسات 16 عندي صحن 160 ثابت هوتبيرد هل اقدر احط جنبه لاقط واجيب يوتلسات 16
بدون ما احرك الصحن وما تضعف اشارة الهوتبيرد وصعب او لأ انا مبتدأ .
اذا نعم هل هو قمر رياضي جيد وشغال بثبات ع الشيرنج شو اقوى ترددات رياضية .،
ارجو الافاده فانا مبتدئ
وبارك الله باحلى اعضاء ا
المفضلات