أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
تم بحمد الله التعديل على سكــين GigabluePaxRED-BLUE ليتوافق مع صور الانجمـا2 PKT لاجهزة الدريم و الأشبــاه. - تم التعديل و الاضــافة على الانفوبــار 1(اضافة بيانات السرفر وتصميم على الانفوبار+تغيير حجم بيكون القنوات بمقاس ZZ=400x170) - اضافة مؤشر تردد القنوات ( snr-agc) - تعديل و تغيير من مظهر الانفوبار 2 ( اضاقة بيكونات التشفير والايمي و البروفايدر) - تعديــل على قائمــة القنــوات - استبدال و تغيير على بيكون الطقس ليناسب شكل السكين . ملاحظــة: يجب تنصيب بلجين Yweather http://www.gulfup.com/?82mOvw
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات