أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
نضع بين ايديكم آخر نسخة من البرنامج العتيد RShareServer بعد إدخال بعض التعديلات والتي تتلخص فيما يلي : - ستلاحظ تحسن كبير في قنوات HD - تحمل النسخة لعدد كبير من اليوزرات -امكانية اعطاء البورت او كل البورتات الرقم 0 بمعنى تعطيل سطر او اسطر النيوكامد مع بقاء الامجيكامد شغال وتحسينات اخرى اكتشفوها بعد التجربة بالمرفقات تجد البرنامج مع ملفات التشغيل والاعدادات بعد فك الضغط ضع الكل في مجلد واحد مع التذكيربعدم الاكثار من الكايدات المستخرجة من الدنغل لتجنب التقطعات http://www.gulfup.com/?O6XNO3
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات