السلام عليكم .. هذه صورة للمكروبكس يلي عندي .. طبعا الجهاز يعطي شاشة زرقاء مع مجموعة من الخيارات .ز الجميع يقول لي انه يحتاج الى سوفت وير .. الرجاء طريقة عمل السوفت وير + الملفات المطلوبة لعمل السوفت وير .وهذا الجهاز هل هو 1 او 2 او 3 ![]()
![]()
لا اعرف العلة .. احاول ادراج الصور ولكن لا تدرج .. الجهاز مكتوب عليه مكروبكس فقط ...











المفضلات