ارجو منكم المساعدة في ربط جهازين الاول تايجر 600 hd والثاني جهاز ال bein sport بكيبل واحد ... علما انه القمر نايل سات والتلفزيون واحد ... سبب الربط انه جهاز ال bein sport غبي ... لا يصلح الا لمشاهدة المباريات ورسيفر تايجر مرتب فيه القنوات ... انا رابطه من خلال LNB OUT ,, LNB IN لكن كثير بغلب وفي مشاكل بتصادفي .. فهل اقدر استخدم الدايزك ... او هل من طريقة اخرى !!
اخي العزيز من هنا ملف قنوات لرسيفر البن سبورت مرتب البن سبورت بالبدايه ومعرف على الدايسك ويعمل بدون مشاكل وطريقة الربط نفس ما انت عاملها عادي
اهم شيئ تعريف الدايسك
الهواية: الكتابة في احلى المنتدايات منتدايات الاردن اولا
المعدل اليومي: 0.05
رد: هل هناك طريقه لربط رسيفرين بكيبل واحد
سبب المشاكل على الاغلب هي الاستقطاب (افقي \ عامودي)
يعني انك تحاول تشغل قناة افقي على جهاز و الاخر شغال عل قناه عامودي او العكس..
لان الافقي و العامودي كل واحد له فولتيه خاصة لللاقط ..
المفضلات