منذ اسبوع تقريبا اصبح كرت الجزيرة لا يعمل الا بعد الاتصال مع الموزع وطلب الاشارة ... ومنذ ذلك الوقت وهي تتكرر .. واخبرنا انها مشكلة عامة بسبب تحديثات في موقع الجزيرة .. فهل واجه احد هذه المشكلة ام انها عندي فقط
شكرا لك اخي على الرد ... انا لم اتجاوز الحد
ولكن لم تفلح المحاولات الثلاثة الأولى ... وانا مللت من الاتصال بالموزع لطلب الاشارة ... فلا يعقل انه في كل مرة اريد ان أتابع الجزيرة ان اطلب الاشارة
شكرا لك اخي على الرد ... انا لم اتجاوز الحد
ولكن لم تفلح المحاولات الثلاثة الأولى ... وانا مللت من الاتصال بالموزع لطلب الاشارة ... فلا يعقل انه في كل مرة اريد ان أتابع الجزيرة ان اطلب الاشارة
اظن خلال اليوم الواحد 3 مرات او 5 ,,
راسل موقع الجزيرة وهم يفيدوك ممكن نظامهم حظر الاشارة للكرت بالموقع ..
المفضلات