أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
[ لا تنسوا نية الصيام هذه الليلة ] ﺎﻟلَّهُمَّ إنِّي نَويتُ صِيَآم شهر رَمَضَان هَذه ِﺎلسَّنَہ • • فَإن تَوَفّيْتَنِي قَبْلَ قدُومِہ فَاكْتُبنِي مِنَ الصَّائِمِين • • ... من الآن قولوا هذه الكلمات : .. اللهم إني نويت أن أصوم شهررمضان كاملاً لوجهك الكريم إيماناً واحتساباً .. اللهم فتقبله مني وكــــــــــــــــــل عام وأنتم ب الف خير
جزاك الله كل خير
اللهم إني نويت أن أصوم شهر رمضان كاملاً لوجهك الكريم إيماناً واحتساباً .. اللهم فتقبله مني وأنت بخير وبصحة وسلامة إن شاء الله أخي أبو أشرف
وأنت بخير وبصحة وسلامة إن شاء الله أخي أبو علي
مشكورين للتذكير
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات