صدر قرار من إدارة "النايل سات" بقطع الإرسال عن قناة "الفراعين" الفضائية, التي يمتلكها الإعلامي توفيق عكاشة, وذلك عقب إساءته لرئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي.
جدير بالذكر أن "عكاشة", صادر بحقه أمر ضبط وإحضار من قبل النائب العام المستشار طلعت عبدالله, صباح اليوم, وذلك على ذمة التحقيقات التى تجرى فى البلاغ المقدم ضده بشأن التصريحات التى أدلى بها الأمس بقناة الفراعين
التوقيع
لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم
لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم
لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكنات)
المفضلات