السلام عليكم ورحمة وبركاتة
تحية طيبة وبعد:
بخصوص الشوتايم والصاروخ
لقد اطلقت على هذة الجهاز هذا الاسم لانة مثل الصاروخ
دخل فاجاة وانفجرفاجاة
وقبل ما اكمل كتابة الموضوع ارجو عدم نقل اية كلام من منتديات اخرى
او اسعار الى00000 الخ
يجب ان يكون النقاش رائع وجميل ومقنع
انا كتبت موضوع جديد لان الموضوع القديم اصبح فقط نقل من المنتديات يعنى كوبي بيست واصبح النقاش فية عقيم
نبدا من البداية:
نزل الجهاز بسرعة كبيرة جدا وانتهي بسرعة كبيرة جدا
وقلنا للجميع انتبهو من هذا الجهاز الفاشل
وكان رد الاخوان طبعا التجار ان هذا الجهاز هو جهاز العصر وفية اشتراك
6 اشهر وكانت لعبة القط والفار
بختصار شديد نحن في زمن صعب والوضع المادى صعب على بعض الاخوان
ولكن اغراء المحطات هو سبب شراء هذا الجهاز
بخصوص منتدى الاردن اولا نحن اول منتدى يرفض هذا الكلام ولقد قلنا للجميع
ان هذا الجهاز فاشل وسوف يتوقف ولان يعمل وكما ترون توقف الان
ولحد الان هنالك اشخاص يقولون انة سوف يعمل حتى ولو عمل لان يدوم طويلا
هنالك من اشترى هذا الجهاز بمبلغ 130 دينار او اكثر ماذا استفاد بكرة راح يضع الجهاز خلف الشاشة
هذا الجهاز مثل جهاز ثمنة 10 دنانير
حتى دونجل الميكربوكس المنتهي يعمل من حوالى 3 سنوات
نعم توقف في بعض الاحيان ولكن اثبت جدارة وهنالك من يدعى في المنتديات
انهو وكيل هذا الجهاز كلام فاضي فقط للدعاية
اصبحت العبة واضحة بخصوص هذا الجهاز الفاشل
دمتم بود واحترام
الشوتايم قامت بعمل اللازم حيث اخبرت من المصنع بانهم قاموا بمتابعه سيرفرهم واقفلوه
التوقيع
لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم
لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم
لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكنات)
المهم اخي ابو فراس انه يجب علينا التعلم من اخطائنا ولا نركض وراء الاوهام هل من المعقول ان شبكة قنوات osn والقائمين عليها يدفعون مبالغ طائله من اجل استحداث نوع تشفيرجديد لتشفير قنواتهم ويأتي اناس بسهوله ويقوموا بكسر هذا النظام ان ما حصل يدل ان من قاموا بصنع والترويج لهذا الرسيفر كان من البدايه لديهم مطامع ماديه جشعه وليس لديهم هدف غير ذلك واظن انهم حققوا ما كانوا يصبوا اليه
المهم اخي ابو فراس انه يجب علينا التعلم من اخطائنا ولا نركض وراء الاوهام هل من المعقول ان شبكة قنوات osn والقائمين عليها يدفعون مبالغ طائله من اجل استحداث نوع تشفيرجديد لتشفير قنواتهم ويأتي اناس بسهوله ويقوموا بكسر هذا النظام ان ما حصل يدل ان من قاموا بصنع والترويج لهذا الرسيفر كان من البدايه لديهم مطامع ماديه جشعه وليس لديهم هدف غير ذلك واظن انهم حققوا ما كانوا يصبوا اليه
والله يا ابو فراس انا كنت مع كلامك حيث الاشخاص الذين اتصلو في نصحتهم بعدم الاقتناء حاليا والصبر قليلا لانه ليس قوي كفاية وسعرة ايضا ونفس الجهاز غير مغري انه الواحد يشترية وللعلم انا اشتريته فقط حب بالاطلاع علية ولكن الشوتايم بالمرصاد حيث سحبو كل شيء يتعلق فية على اليوتيوب من شروحات ومن صور وكل شيء وهذا اكبر دليل انهم متابعين له حاليا
المفضلات