السلام عليكم اخ ابوعلي كيف حالك ما هو افضل وقت لاستقبال قناة اريتيريا2 عالعربسات 30° انا البارحة استقبلتها على مباراة برشلونة واتلتكومدريد بس طفيت الريسيفر و ولعته اعطتني قناة مشفرة قمت بمسحها واعدة البرمجة على نفس التردد بس لم تنزل بس بتنزل الفيد القناة السعودية ارجو المساعدة.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أفضل وقت لإستقبال القناة في الصباح والمساء
وعند إعادة البحث يجب أن يكون البحث على المشفر والمفتوح حتى يتسنى لك إلتقاط القناة وهي تظهر بإسمtv$ عندما لا تنقل أي مباراة وترددها 12606 v 2589 3/4
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أفضل وقت لإستقبال القناة في الصباح والمساء
وعند إعادة البحث يجب أن يكون البحث على المشفر والمفتوح حتى يتسنى لك إلتقاط القناة وهي تظهر بإسمtv$ عندما لا تنقل أي مباراة وترددها 12606 v 2589 3/4
اخي انا البارحة استقبلتها بس قمت بمسحها هل بامكاني استقبالها الان لانو سمعت بس وقت المباريات تستقبل صحيح هذا الكلام وهل الريسيفر الو دور في البحث عن هذه المحطة.
مشكور اخ ابوعلي وما قصرت بارك الله فيك خلص انا بدي ابحث عنها وقت عرض المباراة بس ياريت تفيدنا اول باول بالمباريات التي تنقلها هذه القناة وبكون شاكر الك.
مشكور اخ ابوعلي وما قصرت بارك الله فيك خلص انا بدي ابحث عنها وقت عرض المباراة بس ياريت تفيدنا اول باول بالمباريات التي تنقلها هذه القناة وبكون شاكر الك.
حياك الله أخي أحمد
إن شاء الله سوف أقوم بإفادتكم أولاً بأول
أخــي .. من المحتمل انــه لازم تحـط شيفــرة القنــاه من جديد اذا طفيــت الرسيفــر
هذه القناه .. تشــفر وقت المباريات .. بنظام ال Biss
كنت غلطان لما مسحـت القنـاه .. حــاول ترجع تستقبلها باوقات الليل
وقــت المباريات واتأكــد من صحـة التردد
المفضلات