سلام
لو سمحتوا اذا ممكن تساعدوني
أنا عندي تايجر t600 hd
من فترة خلص اشتراك السرفر ومن يومين جددت الإشتراك
أولها اشتغل وفك تشفير المحطات بس كان بطيء شوي..
بعد يوم بطل يفك تشفير أي محطة إلا محطات الجزيرة..رجعت قبل شوي عند المحل أول ما شبكه عنده فك تشفير المحطات كلها
رجعت عالبيت شبكته ما فتح إلا الجزيرة
لما أكبس f1 555 بطلع انه النت كونكت..والسيرفر كونكت (1)
عملت reboot ما زبط
دخلت على f1666 وعملت لسيرفر 40 load default server كمان ما زبط
النت عندي adsl من أورانج
شو ممكن تكون المشكلة؟؟
الإنترنت عندي أمنية واي ماكس مش أورانج..أورانج فوق سقطت سهوا
دخلت على اعدادات الإنترنت وخبصت فيها مبارح زبطت..رجع اليوم نفس الشي ما عم يفتح غير الجزيرة..جربت مرة ثانية من اعدادات الإنترنت وعملت ريست للجهاز بس عالفاضي..
الإنترنت عندي أمنية واي ماكس مش أورانج..أورانج فوق سقطت سهوا
دخلت على اعدادات الإنترنت وخبصت فيها مبارح زبطت..رجع اليوم نفس الشي ما عم يفتح غير الجزيرة..جربت مرة ثانية من اعدادات الإنترنت وعملت ريست للجهاز بس عالفاضي..
عليك اخي عمل مايلى:
اولا ضبط مصنع للجهاز
اعطاء الجهاز اخر سوفتوير
اعادة البرمجة
تفعيل الانترنت والشيرنج
يعمل معك 100 في 100
V2.85 16-01-2013 http://www.tiger-sat.net/tiger--t.html
المفضلات