عني دجتال هافيون 9191x usb
عندما اصله بالكمبيوتر لا تعمل خاصية sssp
الخاصة بالشيرنج
ارجو منكم لودر +سوفت وير يدعم خاصية sssp
وشكرا
بحثت لك ولم اجد حديث كله قديم لو محتاجه للضرورة خبرني وبرفع لك ,,
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadm103
سلام عليكم كيفكم يا خبراء عندي سؤال كيف الفلاشة بتشتغل على تسجيل ..وكيف يتم عرض الدي تم تنزيلة عليها. ولمادا عندما اشاهد قنوات الجزيرة الرياضة المشفرة بجد في ترميش في القناة على الخفيف ما السبب ..ممكن تجوبني..عملت سفتوير الى موجد في موقع تايجر لكن ماجب فايدة ...الجهاز الي عندي تايجر 450 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بخصوص الفلاشة ليس لدي علم ,,
بخصوص الجزيرة ممكن من المصدر الخاص بها او ضعف بالنت لديك ,,او ممكن تكون شغال على تردد قديم للجزيرة لو كان الترميش على جميع قنواتها حاول تعيد تنزيل القنوات الخاصة بالجزيرة ,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتم بخير ......لدي جهاز ستاركوم 1000 اتش دي فقد الاشارة وفحصت الناخب بيخرج 14-18 فولت ولاكن لايعطي اشارة عالترددات ممكن تعطوني الحل وجزاكم الله كل خير
يا اخوان عندي رسيفر لورنس 7000 xd الرسيفر ممتاز في اعطاء اشاره حقيقيه الجهاز عندي ما بضهر اشي على الواجهه الماميه ولا يعمل بالمره كيف يمكن علاج هذه المشكله مع انه واصله كهرباء
يا اخوان عندي رسيفر لورنس 7000 xd الرسيفر ممتاز في اعطاء اشاره حقيقيه الجهاز عندي ما بضهر اشي على الواجهه الماميه ولا يعمل بالمره كيف يمكن علاج هذه المشكله مع انه واصله كهرباء
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي كرت رسيفر سكاي ستار2 احد المكثفات مفقود من الكرت و مشعارف شو قيم المكثف .
ممكن صوره او مخطط للكرت ؟
اللي بتشوفه مناسب
المفضلات