اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amez00 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم من فضلكم تعرضة لمشكلة اثناء تحميل بوت +سوفت لجهاز ريلوك r2توجد بة اشارة ولا ينزل قنوات ارجوكم اغيثونى وشكرا
اتفضل الحل مذكور هنا :
http://www.jo1sat.com/showpost.php?p=695597&postcount=5