أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
السلام عليكم ,, صباح الخير ,, كيف الحال ,, اخواني اخر فترة شفت كثير يعانوا من مشكلة رفع الصور الرمزية والتواقيع بالمنتديات ,, طبعا مشكلة اللي واجهت الاغلب كانت : كود: Warning: tempnam() [function.tempnam]: Unable to access in [path]/includes/class_dm_userpic.php on line 204 او كود: Warning: fopen() [function.fopen]: Filename cannot be empty in [path]/includes/class_image.php on line 333 المشكلة بسبب الوضع الامن وبعض الدوال ,, والحل لمن لا يملك السيرفر الكامل ,, فالتعديل يكون : لوحة تحكم الادارة >> خيارات المنتدى >> اعدادات السيرفر و خيارات تحقيق الامثلية >> تفعيل الرفع في الوضع الآمن >> اجــعــلـــه (( لا )) من ثم حمل الملف المرفق ,, وارفعه الى مجلد includes داخل المنتدى ,, ووافق على الاستبدال,, لكن لا تنسى اول خذ نسخة احتياطية من القديم .. مبروك تم حل المشكلة باذن الله .. اجمل تحية,,
Warning: tempnam() [function.tempnam]: Unable to access in [path]/includes/class_dm_userpic.php on line 204
Warning: fopen() [function.fopen]: Filename cannot be empty in [path]/includes/class_image.php on line 333
يعطيك العافيه أخي رائد على ما تقدم دائما
مشكور
شكراً..
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات