أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
ياسيدة الدهشة ماذا أكتب عنكِ ماذا أكتب عن رشاقتك و قوامك الممشوق مرتبك أنا جداً فمن ذا الذى يستطيع أن يتجاهل سحر أُنوثتك فهالتك تحيطنى وابتسامتك تسحرنى وشفتيك تثملنى وعطرك يخترق مساماتى وشعرك الاشقر يداعب جمال وجنتيكِ يااميرة الحسناوات وسيدة الغنج والدلال من أى شىء خُلقتِ يافاتنتى هل من طين الأرض أم من العنبر والريحان .. ؟ إتقى الله في قلب إنفطر من هول جمالك ولا تكشفى لى عن ساقيكِ فقلبى لم يعد يتحمل دلالك هل تريدين قتلى .. ؟ إن أردتِ فعليكِ أن تعصبى عينى .. وتحسنى قتلى وإن عفوتِ .. لا تعذبيني وأخبرينى كيف الوصول إليكِ لأكون ناسكا فى محراب فتنتك وأُقبّل جبين القدر بكل إمتنان ..... يوم 3/10/2012 حيث كان جنونى بها يعترينى
الفستان حلو كتير
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات