محترفي السات الأردني - Powered by vBulletin

banner
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: سأظل أنتظرك ..

العرض المتطور

  1. #1
    الصورة الرمزية HENoO
    تاريخ التسجيل : Dec 2011
    رقم العضوية: 119487
    المشاركات : 3,143

    افتراضي رد: سأظل أنتظرك ..



  2. #2
    ادارة المنتدى
    الصورة الرمزية mody sat

    تاريخ التسجيل : May 2008
    رقم العضوية: 25284
    المشاركات : 11,522
    الدولة: الاردن/عمان
    الهواية: كتابه الشعر/الموسيقى
    المعدل اليومي: 1.74
    mody sat غير متصل

    افتراضي رد: سأظل أنتظرك ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هناء سعيد مشاهدة المشاركة
    حضوركي عطر وغيابك جنون ,,


    كيف لنبضات القلوب ان تلزم الصمت

    كيف لها تجاهل المشاعر والاحاسيس الثائرة لمن سكونها

    كيف وقد اصابها الجنون منذ ان احببتك

    الحب سيد حروفناا وان غاب عن حياتناا يظل سيد الحرف لنا


    قلب المحب يرسم الحب حروفاا من ذهب

    كل الود والحب لروحك الطيبة ,,



المواضيع المتشابهه

  1. ثيم رومانسي جميل جدا - سأظل احبك
    بواسطة نونو1977 في المنتدى قسم الثيمز
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-10-2010, 06:15 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •