اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arfan مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
رسيفر ستاركوم sr-150d
الرموت كونترول لا يستقبله الرسيفر
الرموت جديد و مجرب
الرسيفر اشارته ضعيفة
ارجو المساعدة ولكم الشكر
تأكد من اللوحه الاماميه