طريقة عمل السوفتوير لجهاز التايجر 800 عن طريق الفلاشة بصور
طريقة عمل السوفتوير لجهاز التايجر 800 عن طريق الفلاشة بصور
اولا نقوم بوضع السفتوير بالفلاش ونضع الفلاش بالجهاز في USB في المدخل الامامي او الخلفي للريسيفر
ويفضل ان يكون السوفت مفكوك عنة الضغط ولا يوجد علية غير السوفتوير
بعد وضع الفلاشة في الجهاز ويعطيك الجهاز ان الفلاشة تعمل الان
تابع الشرح التالي كما في الصور
==========================
===========================
============================== ==
============================== ==
============================== ====
============================== =====
============================== ==========
============================== ============
============================== ===========
بعد تحميل السفتوير عليك بضبط المصنع و اعادة تشغيل الجهاز من جديد
تم وبحمد الله والمحطات العاملة للسيرفر بلون الاصفر
مع تحيات ابو فراس من منتدى الاردن اولا
رد: طريقة عمل السوفتوير لجهاز التايجر 800 عن طريق الفلاشة بصور
ارجوووو المساعدة تايجرt600 n بعد تحويلة الى pinnacle ip9000 وبعد ارجااااعة الى تايجر 600 حدثت مشكلة بعد فصلة من الكهرباء ظهر خط ارجوووو الحل ..........
المفضلات