أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الاول هو البوت لودر للريلوك 400 الخاص بالصور الاصليه 1.1.1 وهذا اسمه في المرفقات usb_1[1].1.1,uboot.rar الثاني هو البوت لودرللريلوك 400 لصور الاينجيما بشكل عام 1.2.0 وهذا اسمه في المرفقات usb_Enigma[1].uboot.rar الثالث وهو خاص للريلوك 400 بصور الاينجيما abcom الاخيره وهو نفس البوت اللودر 1.2.0 ولكن تم التعديل عليه ليتناسب مع صورهم الاخيره وهذا اسمه في امرفقات usb_uboot_ipbox4xx_enigma1_030 408_rel[1].3.rar رابعآ 200s تجد بداخل الملف 2 بوت لودر احدهما للصور الاصليه والمعدله والاخر لصور الاينجيما وهذا اسمه بوت 200 خامسآ250 تجد - داخل الملف 3 بوت لودر احدهما للصور الاصليه والمعدله والثاني لصور الاينجيما 1 -والثالث لصور الاينجيما 2 وهذا اسمه بوت لودر 250 سادسآ 350 تجد داخل الملف 5 بوت لودر الاول للصور الاصليه والمعدله وهي 3 ملفات بوت لودر- - 350s -350t-350c اختار منها حسب نوع جهازك وتجد ملفين بوت لودر احدهما لاينجيما 1 والاخر لاينجيما 2 وهذا اسمه بوت لودر 350 سابعآ وهذي ملف بوت الاجهزه الجديده CubeRevo-CubeRevo-Mini وهذا اسمهBootloader - uboot 1[1].3.2 for
طــأأرق عــلى كــل الموضيع والاشياء والبرامـج المهمه التي تنزلها يوميــأأ لا ابـــالغ ان يكون مكانك هــناك بفريق المـــــورســـــأأأت
مشكووووووور
منورين يا غوالي
مشكوووووووووووووووووووووور
مشكور رررررررررررررررررررررررررررر
من زمان عم دور عليه مشكور على المجهود
يعطيك العافية شغل رائع
سلمت يداك
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات