قال أحد الثعالب :
أيها الذئب علمني كيف اعيش في هذه الحياة
قال الذئب :
اذهب واقفز من تلك التله
قال الثعلب :
لكن سوف تنكسر قدمي
قال الذئب :
لا تقلق ، سأمسك بك
و عندما قفز لم يساعده الذئب
فقال الثعلب :
لماذا لم تمسك بي ؟
قال الذئب :
هذا أول درس في هذه الحياه ..
لا تثق في الناس كلها ! !
!
والدروس كثيره ولكن يجب ان نتعلم من كل درس يمر علينا
موضوع جداا رائع اخي ابو علي
مشكووور علي الطرح الراقي










رد مع اقتباس



المفضلات