أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في البلاد كان إبليس في غرفته , يلملم ملابسه في حقيبة إلى جانب باقي متعلّقاته ... على المنضدة القريبة كانت استقالته موقّعة ومختومة حسب الأصول , وبجوارها تقبع تذكرة سفر إلى جزر القمر كانت ملامح وجهه في تلك اللحظات تنطق بالحزن, والكآبة , والإحباط , واليأس , وقلّة الحيلة ... مع دهشة مزمنة ارتسمت عليه منذ فترة ليست بالقريبة, واعترافٍ بالعجز والفشل إبليس راحلٌ عن بلادنا إلى غير رجعة... وين يامسهّل؟ ليش تجمع بأغراضك!! يارجال مالي قعدة عندكم, صارلي سنين عاطل عن العمل وقرّبت أموت من الجوع .. أقول معك سيجارة بس ؟ ما رح أترك فيكم لاوسواس ولا خنّاس! كنت من زمان أوسوس للوحدة تترك ولدها يبكي وهي تسولف مع جاراتها, الحين صاروا لحالهم.. يرمون عيالهم أوّل ما يجون كنت أوسوس للواحد ينسى يسمّي بالله قبل ما ياكل, الحين الواحد مايلقى شئ يأكله ! يا رجال.. إذا أنا إبليس... تسمّمت بالشاورما كنت أوسوس للشاب انه يرميله كلمة ع البنت وهي ماشية بالشارع, صاروا البنات يرمون ع الشباب كلام أنا استحي اقوله!! واحد يسرق 100 مليون عيني عينك يسجنونه 3 سنين بفيلاّ عالبحر , وإثنين يدورون رزق بالزبالة يمسكونهم الشرطة!! , إنتو تبون إبليس إنتوا ؟؟؟؟ صار عندكم فائض بالفساد يكفّي 30 سنة قدّام, صرت أخاف على نفسي منكم يا رجال!! صرت اتجبر مرّات أوسوس بالمقلوب وأقول للمسؤول إرحم وللحرامي يكفّي.. خلّي شويّ للحراميّة اللي جايين بعدك.. يعني إذا إنتو لحالكم ما شاء الله تسوون كل هالبلاوي, أنا إبليس وش أسوي ؟ أشتغل سواق تكسي يعني ولاّ أفتح محل حلاقة ؟
فعلا ارحل وارحل ف هذا واقعنا العربي ,لا داعي لك. سلمت يداك هناء.
ههههههههههههه ...
نائب محكمة لاهاي ما قدر للفاسدين .. حسبي الله وحدة ونعم الوكيل ..
بدها طولت بال
ههههههههههههههههههههههههه فعلا شر البلية ما يضحك.... والله اني متت من الضحك بس للأسف هاد الواقع
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات