أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
بعد فراق وليالي من العذاب بعد حلم آنتهى مع أشعه شمس الصباح .. مازلت أذكرك وآرسم على كفي ملآمحك .. وأنت هناك في جزيره معزوله وأنا هنا في سجن مؤبد وأنت هناك في خدمه مرموقه وأنا هنا بين أحضان الحرمان .. مازلت أذكرك وآرسم على كفي ملآمحك .. ذكرياتك تعبث بنبضات قلبي آحلامك ميلآدك ورسائل خطها قلمك .. مازلت أذكرك وآرسم على كفي ملآمحك .. أصنع قهوتك وقطعه حلوى حمراء أرتدي فستاني الأحمر لتأتي وتطبع قبلتك على عنقي وتهمس في آذني آتنفسكِ وردتي وتكمل حديث غزلك بنظرات عينيك التي ترهقني لآحتضنك بكل قوتي وأهمس لك أريدك لي وحدي فآسمع صوت عصفوري يلحن أنشودته الصباحيه ليوقظني من أحلامي ويصدمني بواقعي تجمدت قهوتك وذابت الحلوى وأنصهرت أنا .. مازلت أذكرك وآرسم على كفي ملآمحك .. فهل تذكرني في غربتك ..؟!
يا سلام كلمات رائعة جدااا مشكور مودي
كلمات رائعه يا شاعر المنتدى ..
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات