أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
(من روائع الدكتور : عائض القرني) مَتى مآ كُنت رجُل؛ تكُن لك اِمرأه .. مَتى مآ كُنت ذكَر؛ تكُن لك اُنثى .. مَتى مآ كُنت ملِك؛ تكُن لك اَميره .. ... ... مَتى مآ كُنت عاشِق؛ تكُن لك مُتيمه .. ... فلا تكُن لاشيء وتُريدهآ أن تكون كل شيء عندما تُنفخ فيك الروح: تكون في بطِن اِمرأه .. تبكِي: تكون في حُضن اِمرأه .. عندمآ تعشق: تكون في قلْب اِمرأه .. رفقاً بها: فالأنثى أمانه، ما خُلِقَتْ للإهانه
روح الورد يعطرنا من بين اناملكـ وهدير موج الكلمات تتوشح الجمال الاخاذ بنزف قلمكـ الشجي كنت هنا مع اطلالة الصباح استنشق عبير سطوركـ فزرعت بصمتي لاجلكـ ودي وحبي ومحبتي لكـ
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات