أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
اقول مياو من قلبي××××* اقول مياو في فراقك تذكر يوم ذاك الكلب××××*عضك مع طرف ساقك وقلت مياو يا رجلي××××*و انا ربطت لك ساقك حبيبي لاتقول مياو ××××*اخاف تزيد باشواقك ويرد عليها ابو الشباب بكل حب نسيتي اخر زباله ××××* نسيتي حبنا فيها نسيتي علبة التونه ××××* ضربتيني و اكلتيها وصرت ابكي اقول مياو××××*وعيني طايره فيها ولكنك جحدتيني ××××* طردتيني وخذتيها واخر ما اقول مياو ××××* طالق كان عدتيها وانا اقول ومن الحب ماقتل
هههههههههههه شو بدي اكتب واعلق ميو ميو ولا عو عو عو اكتر من هيك عذب الكلام ميو ميو ميو
قمه في الأحساس .. ميو ميو .. ههههههههه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات